تكريم المتفوقين بنادي الصيد
كرم نادى الصيد مساء امس ابنائه المتفوقين فى المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية بحضور عمرو السعيد رئيس النادى وايهاب حشيش امين الصندوق وكل من محمد العقدة ويسرى عبدالعزيز وايمان مقبل واحمد الشاذلى اعضاء مجلس الادارة.
وقد رحب عمرو السعيد فى بداية الحفل بابناء النادى المتفوقين وهنائهم وحثهم على مواصلة النجاح والتمييز.
والقى محمد العقدة كلمة مجلس الادارة والتى اشاد فيها بابناء نادى الصيد المتميزيين رياضيا ودراسيا واشار العقدة بان هذا الحفل ياتى الاول من نوعه والذى شمل على تكريم المتفوقين فى المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية حيث كان يتم فقط تكريم المتفوقين فى الثانوية العامة فقط وان المجلس سينظم هذا التكريم سنويا ليكون حافزا لابناء النادى.
ويقول العقدة باننا كرمنا هذا العام تسعون طالب وطالبه فى المراحل الثلاث وقد اتحنا فى الحفل للاول فى كل مرحلة ان يقول كلمة للحضور عن العوامل وللمعطيات التى ساعدته على التفوق لتكون معيارا لباقى الطلاب من ابناء النادى



كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك