رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: مروان حمدي يشارك في التدريبات بعد سوبر لوسيل

06:00 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022
مصدر بالزمالك: مروان حمدي يشارك في التدريبات بعد سوبر لوسيل

مروان حمدي مهاجم الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن استقرار مسؤولي القلعة البيضاء على عودة مروان حمدي مهاجم الفريق، وقيده بقائمة الموسم المُقبل، بقرار من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حيث يبدأ المشاركة في التدريبات عقب مواجهة الهلال السعودي المُقبلة في كأس لوسيل.

وقال مصدر داخل الزمالك إن البرتغالي فيريرا وافق على عودة مروان حمدي لصفوف الفريق في الموسم المُقبل، على أن يبدأ تدريباته مع القلعة البيضاء عقب مواجهة الهلال السعودي، وذلك لمنافسة سيف الدين الجزيري على المشاركة بصفة أساسية، بعد الاستقرار على رحيل عمر السعيد عن صفوف القلعة البيضاء.

وكان أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، قد عقد جلسة مع المهاجم مروان حمدي، ليخبره بقرار المدرب البرتغالي، ويطالبه بالتواجد في التدريبات بعد عودة الفريق الأبيض من قطر.

مصدر في الزمالك: فيريرا يرفض التجديد لعمر السعيد ويفضل الاعتماد على مروان حمدي

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، حسم مصير مروان حمدي مهاجم الفريق العائد مؤخرا من الإعارة لنادي سموحة، بعد تألقه مع النادي السكندري، وذلك لتعويض رحيل المهاجم عمر السعيد، الذي لن يجدد عقده مع الفريق الأبيض.

وشدد المصدر على أن البرتغالي فيريرا رفض تجديد عقد عمر السعيد، والذي انتهى بنهاية الموسم المنقضي، على أن يعوض رحيله بعودة مروان حمدي.

أرقام مروان حمدي مع سموحة.. وصيف هدافي الدوري

وكان مروان حمدي انضم لصفوف نادي سموحة في الموسم المنقضي على سبيل الإعارة، قبل أن يُنهي اللاعب إعارته بنهاية أغسطس الماضي، عائدا لصفوف ناديه الزمالك.

وقدم مروان حمدي مستويات فنية مميزة في الموسم المنقضي مع فريق سموحة مسجلا 15 هدفا احتل بها وصافة جدول هدافي الدوري خلف أحمد سيد زيزو جناح الزمالك برصيد 19 هدفا.

مروان حمدي بقميص سموحة

الزمالك يواجه الهلال السعودي في كأس لوسيل

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل والذي سيُقام بالعاصمة القطرية الدوحة في التاسع من سبتمبر الجاري.

وتُقام مباراة سوبر لوسيل بين الزمالك بطل الدوري المصري والهلال بطل الدوري السعودي في المباراة التي ستقام في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة بملعب لوسيل بالدوحة.

يحصل الفائز بكأس سوبر لوسيل على مليون ونصف المليون دولار فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مليون دولار.

  • فاركو

    فاركو

  • 0

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • 2

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة