رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الصربي زوران مانولوفيتش يدخل قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد السكندري

07:43 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022
الصربي زوران مانولوفيتش يدخل قائمة المرشحين لتدريب الاتحاد السكندري

زوران مانولوفيتش المرشح لتدريب الاتحاد السكندري

تطور جديد شهده ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع الفرنسي باتريس بوميل بسبب المطالب المالية.

وقال مصدر في الاتحاد لـ«الوطن سبورت» إن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي بالتنسيق مع لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد تواصلوا خلال الأيام الماضية مع عدد من المدربين الذين سبق لهم التدريب في أفريقيا أو بمنطقة الخليج.

ومن المنتظر أن يعقد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي يعقد جلسة خلال ساعات مع محمد عمر المدير الفني السابق للفريق، والذي اعتذر عن استكمال مهمته لظروف انشغاله خلال المرحلة المقبلة، مفضلا العمل ل، إذ يناقش مع رئيس النادي التقرير الفني للفترة التي قضاها في منصب المدير الفني خلفا للكابتن عماد النحاس الذي رحل بسبب سوء النتائج بمسابقة الدوري.

إدارة النادي تفاضل بين 3 سير ذاتية 

وأضاف المصدر أن الصربي زوران مانولوفيتش أصبح مرشحا بقوة لقيادة الاتحاد السكندري الموسم المقبل، مشيرا إلى أن إدارة النادي تفاضل حاليا بين ثلاث سير ذاتية بعد فلترة جميع الأسماء المطروحة لاختيار الأنسب.

وأوضح أن المدير الفني الصربي يمتلك سيرة ذاتية قوية وضعته على رأس المرشحين لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

المسيرة التدريبية لـ زوران مانولوفيتش

ويحظى ملف زوران مانولوفيتش بمسيرة تدريبية كبيرة، حيث قاد المدرب صاحب الـ60 عاما عددا من الأندية العربية والأفريقية آخرها سيمبا التنزاني.

كما سبق له تدريب شباب بلوزداد الجزائري، الهلال، الطائي، الوداد، والمغرب التطواني.