رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«زوران» بعد تعيينه مديرا فنيا للاتحاد: تحد جديد ومتحمس للمهمة

05:48 م | الثلاثاء 06 سبتمبر 2022
«زوران» بعد تعيينه مديرا فنيا للاتحاد: تحد جديد ومتحمس للمهمة

زوران مانولوفيتش

حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري الجدل حول اسم وهوية مديره الفني الجديد بعد الإعلان عن تعيين الصربي زوران مانولوفيتش مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أعرب عن سعادته بتدريب زعيم الثغر.

مدرب الاتحاد السكندري الجديد: يسعدني بدء عملي الجديد بكل حماس

وعلق زوران مانولوفيتش على قرار تعيينه مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري عبر حسابه على فيس بوك: «تحدي جديد، وعائلة جديدة، يسعدني أن أبدأ عملي الجديد بكل حماس».

وكان نادي الاتحاد السكندري، أعلن تعاقده مع الصربي زوران مانولوفيتش ليتولى منصب المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري اعتبارا من الموسم المقبل.

ويضم الجهاز الفني للفريق كريم بن سالم، مدرب مساعد ومخطط أحمال، ومحمد رشيد المكاوي، مدرب حراسة مرمى، ومن المقرر حسم تشكيل الجهاز الفني بشكل كامل عقب وصول مانولوفيتش.

وأنهى الصربي البرتغالي زوران مانولوفيتش تعاقده مع نادي سيمبا التنزاني بصورة ودية تمهيدا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري اعتبارا من الموسم المقبل.

محمد مصيلحي: زوران يمتلك سيرة ذاتية قوية

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، في تصريح خاص لـ «الوطن سبورت»، إن زوران يمتلك سيرة ذاتية قوية في أفريقيا والمنطقة العربية، مشيرا إلى أن اختياره جاء بعد دراسة متأنية من بين 5 سير ذاتية لمدربين أجانب.

ومن المقرر أن يصل زوران الإسكندرية خلال أيام لبدء فترة الإعداد مع زعيم الثغر.

وكانت لجنة الكرة أوصت بالاستغناء عن 12 لاعبا خلال فترة الانتقالات الحالية مع الإبقاء على 18 آخرين، وللمدير الفني الحق في اختيار الأفضل بينهم.

يذكر أن الاتحاد السكندري أنهى الموسم الماضي، في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان