رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ياسر ريان: نجلي لاعبًا في الأهلي حتى الآن رغم توقيعه لسيراميكا

08:27 ص | الأربعاء 07 سبتمبر 2022
ياسر ريان: نجلي لاعبًا في الأهلي حتى الآن رغم توقيعه لسيراميكا

ياسر ريان ونجله

قال ياسر ريان، نجم النادي الأهلي الأسبق، إن نجله أحمد ما زال لاعبا في صفوف القلعة الحمراء، على الرغم من توقيعه لنادي سيراميكا، خلال الأيام الماضية.

ياسر ريان: الأهلي لم يعلن عن رحيل نجلي حتى الآن

وحرص مهيب عبدالهادي، من خلال برنامجه «اللعيب»، على تهنئة ياسر ريان على انتقال نجله إلى سيراميكا، لكن فاجئه بالرد، قائلًا: «مش بحب الكلام من خلال السوشيال ميديا.. الأهلي لم يعلن حتى الآن، وسيراميكا لم يعلن، فيه كلام فعلا وفيه توقيع من سيراميكا فعلا، وتوقيع من أحمد كمان، وده طبيعي جدا، وفيه لاعبين بتمضي عادي، ومينفعش أقول أي شيء غير لما الأهلي يعلن بشكل رسمي».

وأضاف نجم الأحمر الأسبق: «أحمد الآن لاعبا في الأهلي بشكل طبيعي، أنا أتمنى استمرار ابني مع الأهلي، وهو إضافة قوية جدا وأرقامه بتتكلم عنه في الدوريين المصري والتركي، وجوده واستمراره أتمناه، لكن في الوقت الحالي لا أستطيع أن أقول أحمد ابني فين، إيه ممكن هيحصل خلال الفترة المقبلة الله أعلم».

سيراميكا يعلن عن ضم أحمد ياسر ريان.. واللاعب: تفاجئت بالأمر

وكان نادي سيراميكا أعلن بالفعل عن ضم أحمد ياسر ريان، لكن الأخير أكد في تصريحات تلفزيونية أنه تفاجأ بانضمامه للنادي، مشيرًا إلى أن طارق أبو العينين، نائب رئيس النادي، تواصل معه وأكد له أنه أنهى كل شيء مع مسؤولي القلعة الحمراء، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».