رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي: لم نحدد سعر بيع محمود جاد.. وحسم موقف «شلبي» مع الأهلي قريبًا

02:51 ص | الخميس 08 سبتمبر 2022
إنبي: لم نحدد سعر بيع محمود جاد.. وحسم موقف «شلبي» مع الأهلي قريبًا

محمود جاد حارس مرمى إنبي

كشف شريف أبو الغيط، المتحدث الرسمي لنادي إنبي، عن تطورات انتقال محمود جاد، حارس مرمى الفريق، إلى نادي الزمالك، وكذلك موقف مصطفى شلبي من الانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «أبو الغيط،» في تصريحات تليفزيونية: «حتى هذه اللحظة لم يُحسم موقف محمود جاد من الانتقال للزمالك، هناك أقاويل إن اللاعب وقع للفريق الأبيض».

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي إنبي: «قد يكون محمود جاد وقع لنادي الزمالك، لكن حتى الآن لم يتفق نادي إنبي مع الزمالك، ومحمود جاد يقول إنه لم يوقع، وأنا أثق في كلامه».

إنبي: لم نحدد سعر بيع محمود جاد للزمالك 

وتابع: «حتى هذه اللحظة لم يحدث أي اتفاق واضح بين الزمالك وإنبي، ونحن لم نضع أي مبلغ مالي معين لبيع محمود جاد».

                        محمود جاد حارس مرمى إنبي 

وأكد شريف أبو الغيط: «لم نضع أي طلبات مالية معينة لبيع محمود جاد، لجنة التسويق بالنادي تنظر إلى متوسط أسعار اللاعبين في مصر، وبناء عليه يجرى تحديد سعر بيع اللاعب، ونحن لا نغالي في طلباتنا المالية».

وأشار «أبو الغيط» إلى أنه «أرى أن سعر محمود جاد هو 25 مليون جنيه، وهذه وجهة نظري الشخصية، لكن النادي لم يحدد سعره كما قلت».

وشدد على أن «مبدأ نية بيع محمود جاد موجود بالفعل، طالما البديل موجود لدينا، خاصة أن عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق، مميز، ونحن نتفاوض مع حارس مرمى آخر».

وعن فييرا، مدرب الفريق، قال المتحدث الرسمي باسم النادي البترولي: «حتى هذه اللحظة مستمر معنا، كان هناك اجتماع معه بالأمس، وتحدث فيه عن الأمور كافة التي واجهته، خلال الفترة الماضية، وخلال يومين أو 3 على الأكثر، سيتحدد موقفه بشكل نهائي».

إنبي: لم يحدث اتفاق مع الأهلي حول مصطفى شلبي 

في سياق متصل، أكد شريف أبو الغيط: «لم يحدث اتفاق من جانب إدارتي الأهلي وإنبي، بشأن مصطفى شلبي حتى هذه اللحظة، ويوجد حديث من جانب الناديين بالفعل».

وتابع: «خلال 48 ساعة سوف يتم حسم موقف مصطفى شلبي مع النادي الأهلي».