رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود الونش: قدمنا موسمًا استثنائيًا.. وهذا سبب تفوق فيريرا

07:43 ص | الخميس 08 سبتمبر 2022
محمود الونش: قدمنا موسمًا استثنائيًا.. وهذا سبب تفوق فيريرا

الونش مدافع الزمالك

تحدث محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر قوة جوسيفالدو فيريرا، المدير الفني للقلعة البيضاء.

الونش: الموسم الماضي كان استثنائيًا

وقال «الونش» في تصريحات تليفزيونية: «الموسم الماضي كان استثنائيًا من الناحية الإدارية وكذلك الفنية، خسرنا مجموعة مهمة من اللاعبين، وكذلك كان هناك مخاطرة حول الاعتماد على اللاعبين الشباب».

                                الونش مدافع الزمالك

وشدد اللاعب، على أنه  «لدينا مدرب قدير، وكذلك مجموعة مميزة من اللاعبين، لكن العدالة تعطيك حقك بشكل كامل وتمنحك الفوز خلال مباريات عديدة، ولعبنا موسمين بدون الحصول على إجازات، وأسعدنا الجمهور في النهاية».

الونش: فيريرا يركز على التفاصيل الصغيرة

وعن الفارق بين فيريرا وجوزيه، أوضح محمود حمدي الونش: «فيريرا أتى للزمالك في ظروف صعبة للغاية، القائمة كان بها العديد من النواقص، وأن ينجح وسط هذه الظروف، فالأمر غير بسيط، وكما يطلق عليه بروفيسور، وهو كذلك بالفعل».

وأكد مدافع الزمالك: «فيريرا مدرب لديه رؤية ووجهة نظر فنية، وتنوع خططي يمنحنا الأفضلية، لديه تركيز شديد على التفاصيل الصغيرة التي تحسم المباريات».

وأردف: «لاعبو الزمالك الشباب كان لهم دورًا مؤثرًا مع الفريق، وفيريرا منحهم الثقة اللازمة، حسام عبد المجيد ظهر بمستوى مميز للغاية ولعب دورا هامًا».

وتابع: «بن شرقي وطارق حامد وأبوجبل كان لهم دورا في الحصول على لقب الدوري، وشاركوا في مباريات عديدة بالمسابقة، لكن المدير الفني خاطر ونجح».