رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الرياضة آخر 6 ساعات.. إلغاء معسكر الأهلي وزيادة الجماهير بالدوري

08:09 م | الخميس 08 سبتمبر 2022
أخبار الرياضة آخر 6 ساعات.. إلغاء معسكر الأهلي وزيادة الجماهير بالدوري

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» آخر أخبار الرياضة خلال الست ساعات الأخيرة، حيث يختتم اليوم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المحدد لها في الثامنة مساء غد الجمعة، في نهائي كأس سوبر لوسيل المقرر إقامته في قطر.

إلغاء معسكر الأهلي في هولندا 

فريق الأهلي

الشركة المنظمة لمعسكر النادي الأهلي، الذي كان مقررا أن يقام في هولندا، أعلنت إلغاء المعسكر الإعدادي للفريق للموسم الجديد، بعد تعثر استخراج التأشيرات، وكتبت الصفحة الرسمية للشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «صعوبة إصدار التأشيرة الخاصة بالنادي الأهلي تعصف بـ معسكر هولندا.. تم تحديد الوجهة البديلة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

زيادة منتظرة لعدد الجماهير بالدوري 

ثروت سويلم عضو رابطة الأندية

ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، كشف أن هناك محاولات لزيادة عدد الجمهور الموسم المقبل والزيادة ستكون بشكل تدريجي، بعدما وصل العدد الموسم الماضي إلى 5 آلاف مشجع في المباراة، وتابع «سويلم» خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم داخل مقر اتحاد الكرة بعد إعلان نتيجة انتخابات الرابطة: «موعد قرعة النسخة الجديدة من الدوري الممتاز، ستكون قبل انطلاق البطولة بأسبوع، ومن المقرر انطلاق الدوري يوم 16 أكتوبر المقبل». 

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

الزمالك يرفض رحيل محمد عبد الغني

محمد عبد الغني لاعب الزمالك 

مصدر داخل نادي الزمالك كشف عن تلقي الإدارة ما يقرب من 4 عروض من الدوري المصري لضم محمد عبد الغني مدافع الفريق، وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت» على أن إدارة الزمالك وبتوصية من البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق رفضت كل العروض وتقرر استمراره مع الفريق.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا