رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 9 سبتمبر.. كولر على أعتاب القلعة الحمراء

01:03 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022
أخبار الأهلي اليوم الجمعة 9 سبتمبر.. كولر على أعتاب القلعة الحمراء

مارسيل كولر المرشح لقيادة الأهلي

تصدرت الصفقات الجديدة للنادي الأهلي اليوم الجمعة 9 سبتمبر 2022، اهتمام وسائل الإعلام، بالإضافة إلى آخر التطورات بشأن اختيار المدير الفني الجديد اللذي سيقود المارد الأحمر، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق، والذي رحل عن القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم المنتهي.

أخبار الأهلي 9 سبتمبر 2022.. فايز سليماني مرشح للعب في القلعة الحمراء

وتحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن تحركات الإدارة نحو الصفقات الجديدة لدعم الفريق الأول لكرة القدم، حيث كشف عن اقتراب إتمام التعاقد مع فايز سليماني، جناح أيسر منتخب جزر القمر.

فايز سليماني لاعب كورتريك البلجيكي

وكشف عن نجاح النادي في إتمام بنود التفاوض مع جناح جزر القمر، والذي أتم اتفاقه مع ناديه كورتريك البلجيكي، لتقترب الصفقة من نهايتها، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

مرسيل كولر يقترب خلافة سواريش في الأهلي

وذكرت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، أن السويسري مارسيل كولر سيكون المدرب الجديد للنادي الأهلي، لخلافة البرتغالي ريكاردو سواريش.

وقالت صحيفة «nau.ch» السويسرية، إن مارسيل كولر سيكون المدرب الجديد للنادي الأهلي، خلال المرحلة المقبلة بعد الاتفاق معه على كل الأمور الخاصة بالقيادة الفنية للمارد الأحمر في الموسم الجديد، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

لاعب كونغولي على رادار الأهلي

دخل الكونغولي ميشاك إيليا، مهاجم نادي يونج بويز السويسري، ضمن اهتمامات إدارة الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق استعداد للموسم الجديد.

ميشاك إيليا لاعب يانج بويز السويسري

وتحدثت تقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب الكونغولي، ووفقًا لموقع موقع «Nau» السويسري، فإن ميشاك إيليا لا يمانع الرحيل عن فريق يونج بويز ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

 

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد