رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مدرب الأهلي يحسم مصير كهربا ومفاجأة مرتضى وأزمة صلاح

04:08 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022
مايفوتكش.. مدرب الأهلي يحسم مصير كهربا ومفاجأة مرتضى وأزمة صلاح

كهربا لاعب الأهلي

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية أيضًا.

مدرب الأهلي الجديد يحسم مصير كهربا

أكد مصدر داخل النادي الأهلي أن هناك اتجاهل لتسليم ملف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، إلى مدرب الفريق الجديد الذي يتولي قيادة الفريق في الموسم الجديد، من أجل حسم موقفه النهائي من البقاء أو الاستمرار داخل الفريق.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ثنائي أجنبي لتعزيز هجوم الأهلي

كشف مصدر داخل الأهلي عن خريطة صفقات الفريق في الموسم الجديد، من أجل إعادة بناء صفوف الفريق الأول، الذي تراجع مستواه بشكل كبير في الموسم المنتهي، وخسر لقب دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز وكأس مصر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الأهلي: سنتعاقد مع سيرة ذاتية قوية لعدم تكرار تجربة سواريش

تحدث مصدر في الأهلي عن أسباب تأخر الإدارة في الإعلان عن مدرب الفريق الجديد، والذي سيقود المارد الأحمر في الموسم الجديد، بعد رحيل ريكاردو سواريش المدير الفني، بسبب تراجع مستوى الأداء والنتائج خلال فترة توليه قيادة الفريق الأول.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك 

يجهز مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة قوية للاعبي الزمالك بعد مكالمة هاتفية مع الجهاز الفني واللاعبين لشحذ الهمم قبل ساعات من مباراة الهلال السعودي المحدد لها الثامنة مساء اليوم الجمعة، على ملعب لوسيل، في نهائي كأس سوبر لوسيل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

محمد صلاح يواجه قرارا تاريخيا من كلوب بعد انهيار ليفربول

يترقب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، قرارا استثنائيا من قبل مدربه الألماني يورجن كلوب، في ظل الأزمة الأخيرة التي تطارد الريدز وانهياره على مستوى النتائج، آخرها السقوط برباعية في إيطاليا أمام نابولي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا