رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بهدفي «زيزو» و«إيجالو».. تعادل مثير بين الزمالك والهلال في الشوط الأول

08:48 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022
بهدفي «زيزو» و«إيجالو».. تعادل مثير بين الزمالك والهلال في الشوط الأول

إمام عاشور ضد كاريلو في مباراة الزمالك والهلال

حسم التعادل الإيجابي، أحداث الشوط الأول، من مباراة نهائي كأس سوبر لوسيل، التي تجمع فريقي الزمالك المصري والهلال السعودي، بنتيجة 1-1، بعدما تقدم كتيبة رامون دياز في النتيجة، قبل أن ينجح أبناء جوسفالدو فيريرا في إدراك التعادل.

وتقدم الهلال السعودي بالهدف الأول عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل الزمالك بأقدام أحمد سيد زيزو.

محمد عواد يتألق ويتصدى لهجمات لاعبي الهلال السعودي

وبدأ الزمالك المباراة سريعاً، بهجمة في الدقيقة الأولى، حيث أرسل سيف الدين الجزيري عرضية أرضية، لتصل إلى أحمد سيد زيزو الذي سدد كرة تصدى لها دفاع الهلال السعودي.

وجاء رد الهلال سريعاً في الدقيقة الثالثة، بعرضية خطيرة من ياسر الشهراني، فشل إيجالو في استلامها بالشكل السليم، ليعيدها الونش لحارسه محمد عواد.

وجاءت أولى فرص الهلال الخطيرة في الدقيقة 6، بتسديدة قوية من المالي موسى ماريجا، من داخل منطقة الجزاء، لكن أبعدها الحارس محمد عواد ببراعة لركلة ركنية.

إيجالو يتقدم للهلال وزيزو يعيد الزمالك للنتيجة

وأهدر سيف الدين الجزيري فرصا خطيرة للزمالك في الدقيقة 13، بعد هفوة من دفاع الهلال في تمرير الكرة، لتصل إلى المهاجم التونسي الذي أرسل كرة عرضية بعيدة عن زيزو.

وسجل المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، هدف الهلال السعودي الأول في الدقيقة 18، بعد تمريرة متقنة من جوستافو كويلار، خلف دفاع الزمالك، ليستلمها مهاجم الهلال ويسددها ببراعة بلمسة من فوق الحارس محمد عواد.

وأطلق لاعب الوسط سلمان الفرج، قائد نادي الهلال السعودي، تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، لكن تصدى لها الحارس محمد عواد ببراعة.

ونجح نادي الزمالك في إدراك التعادل، في الدقيقة 33، عن طريق نجمه أحمد سيد زيزو، بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور، انفرد بها سيف الدين الجزيري بالحارس عبدالله المعيوف، الذي تصدى لتسديدته ببراعة، لترتد إلى زيزو داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بقوة في الشباك.

وهدد ياسر الشهراني مرمى الزمالك في الدقيقة 35، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار القائم.

وواصل الحارس محمد عواد تألقه، ليتصدى لانفراد محقق، من المهاجم المالي موسى ماريجا، في الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.