رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام: ما فعله الزمالك الموسم الماضي إعجاز لن يتكرر.. ويحتاج 5 صفقات

08:28 ص | السبت 10 سبتمبر 2022
حازم إمام: ما فعله الزمالك الموسم الماضي إعجاز لن يتكرر.. ويحتاج 5 صفقات

حازم إمام

قال حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إن ما فعله الأبيض خلال الموسم الماضي شيء غير طبيعي وإعجاز لن يتكرر من جديد، خاصة وأن الفريق كان يعاني من أزمات فنية.

وأكد «إمام»، خلال حديثه بقناة «أون تايم سبورت» من أجل تحليل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل، أن الزمالك يحتاج بعض من الصفقات ولابد من التعاقد معها خلال الموسم الجديد من أجل استمرار المنافسة على البطولات.

حازم إمام: لو نفس الفريق لعب الدوري تاني مش هيعمل نفس النتائج 

وأضاف عضو اتحاد الكرة: «الزمالك حينما كسب الدوري كان إعجاز، والظروف كلها كانت فنية ورغم كده كنت تكسب، وبعد ذلك رحل لاعبين مهمين جدا، اللي حصل إعجاز مش حاجه طبيعية، اللاعبين عملوا أقصى طاقتهم من أجل حصد الدوري وبالفعل نجحوا لو نفس الفريق لعب الدوري تاني مش هيعملوا النتائج دي».

وتطرق حازم إمام للصفقات التي يحتاجها الزمالك قائلًا: «الزمالك يحتاج في الوقت الحالي لضم خمس صفقات في مراكز الظهير الأيمن ورأس الحربة ويحتاج لجناحين وقد يحتاج لصانع ألعاب أيضا».

حازم إمام: «ما فعله الزمالك أمام الهلال كويس جدا»

فيما تحدث عن مباراة الزمالك والهلال، مؤكدًا أن ما قدمه اللاعبون أمام بطل آسيا جيد للغاية، قائلًا: «اللي عملوا الزمالك أمام الهلال كويس جدا جدا في ظل الظروف الحالية، وهل شاهد أحد من قبل لاعب مثل حسام عبدالمجيد يراقب لاعب مخضرم وصاحب خبرات مثل موسى ماريجا بإمكانياته الكبرى».

وأشار لاعب الزمالك السابق، إلى أن المغربي أشرف بن شرقي لو تواجد في مباراة الأمس لأصبح هجوم الأبيض أفضل بكثير.