رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيوتشر يبدأ مشوار الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة بطل أوغندا اليوم

09:01 ص | السبت 10 سبتمبر 2022
فيوتشر يبدأ مشوار الكونفدرالية الأفريقية بمواجهة بطل أوغندا اليوم

فريق فيوتشر

يحل الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، ضيفا على نظيره بول بطل أوغندا في الرابعة عصر اليوم بتوقيت أوغندا والثالثة بتوقيت القاهرة، على استاد سانت ماري، في إطار ذهاب الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

من جانبه، طالب علي ماهر المدير الفني للفريق، اللاعبين بتقديم ضربة بداية قوية ببطولة الكونفدرالية ومحاولة هز شباك الفريق الأوغندي في عقر داره، حتى يسهل من مهمة الفريق قبل مباراة الإياب بالقاهرة ووضع قدما بدور الـ32. 

فيوتشر يظهر بزيه الجديد لأول مباراة في الكونفدرالية

وأسفر الاجتماع الفني لمواجهة فريق الكرة الأول بنادي فيوتشر أمام بول أوغندي بالدور التمهيدي في الكونفدرالية الأفريقية، الذي انعقد أمس الجمعة، عن ظهور الفريق بالزي الجديد لأول مرة باللون الأحمر بالكامل، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق.

وخلال تواجد بعثة فيوتشر في أوغندا، خاض الفريق الأول للنادي مرانًا في ملعب مدرسة كامبالا انترناشيونال في أوغندا، وشهد ذلك المران حضور السفير أشرف سويلم، بدولة أوغندا والمستشار محمد نزيه والقنصل المصري شادي محمود عبد اللطيف، من أجل تشجيع وتحفيز اللاعبين قبل المواجهة الهامة.

بعثة فيوتشر 

تذليل كافة العقبات في استقبال البعثة

وحرصت السفارة المصرية على تذليل كافة العقبات في استقبال البعثة والعمل على إيجاد كافة سبل الراحة والأمان، على أمل عودة فيوتشر بنتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق في لقاء الإياب المقرر إقامته بالقاهرة.

وحصد الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر بقيادة مديره الفني علي ماهر، لقب النسخة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، عقب الفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية، وحصد الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بفارق المواجهات المباشرة عن طلائع الجيش، إلا أن نتائج الدور الأول حسمت مشاركة فيوتشر ببطولة الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه.