رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: البرازيلي «سافيو» يقترب من الأهلي

12:15 م | السبت 10 سبتمبر 2022
تقارير: البرازيلي «سافيو» يقترب من الأهلي

برونو سافيو لاعب فريق بوليفار البوليفي

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من حسم صفقة أجنبية جديدة، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بصفقة فايز سليماني، المحترف في الدوري البلجيكي، والإعلان عنها قريبا، إذ نشرت تقارير بوليفية اقتراب برونو سافيو، مهاجم فريق بوليفار، من الانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

ونشرت صفحة «بوليفار إف إم»، أن اللاعب البرازيلي برونو سافيو اقترب من الرحيل عن صفوف بوليفار لينضم إلى الدوري الدرجة الأولى في مصر.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب البرازيلي «سافيو» اقترب من الانتقال إلى صفوف الأهلي بعدما قدم الأخير عرضًا مغريًا إلى إدارة النادي البوليفي، التي من المقرر إعلان موقفها النهائي من مفاوضات المارد الأحمر خلال الساعات القليلة المقبلة.

                برونو سافيو لاعب نادي بوليفار

الأهلي ينهي إجراءات التعاقد مع 3 لاعبين قبل صفقة سافيو

ونجحت إدارة النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، في إنهاء التعاقد مع 3 لاعبين وذلك لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري قبل انطلاق الموسم المقبل، إذ حصلت إدارة القلعة الحمراء على توقيع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، لاعبي سيراميكا كليوباترا، بعد إبرام الناديين صفقات تبادلية.

كما نجحت إدارة النادي الأهلي، في إتمام إجراءات التعاقد مع مهاجم منتخب جزر القمر والمحترف في الدوري البلجيكي فايز سليماني، على أن تعلن عن الصفقة بعد الانتهاء من كافة الصفقات الجديدة. التفاصيل من هنا