رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة مع بطل تشاد

02:49 م | السبت 10 سبتمبر 2022
موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا.. مواجهة مع بطل تشاد

فريق الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، التي تعد بمثابة أول اختبار بعد خوض الفريق الأبيض لمباراة سوبر لوسيل ضد الهلال السعودي التي أقيمت أمس الجمعة، بقطر، وانتهت بخسارة أصحاب الرداء الأبيض بركلات الترجيح.

موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا

وبشأن موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، فإن الفريق الأبيض يواجه نظيره إيليكت بطل تشاد ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستقام 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون، فيما تقام مباراة الإياب في الأسبوع التالي من الشهر نفسه باستاد القاهرة الدولي.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك القادمة في دوري أبطال أفريقيا، يسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لتحقيق ضربة بداية قوية، في مشواره الأفريقي، خاصة وأن لقب دوري أبطال أفريقيا غائب عن خزينة قلعة ميت عقبة منذ عام 2002.

 

فريق الزمالك 

فيريرا يدرس بطل تشاد بالفيديو 

فيما طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض الحصول على تسجيلات لبطل تشاد، حتى يحدد نقاط القوة والضعف، خاصة وأنه صرح بعد مباراة الهلال السعودي، بأن الفريق الأبيض يواجه فريقا مجهولا.

ويسعى فيريرا إلى تحقيق نتيجة إيجابية بلقاء الذهاب، تسهل مهمة الزمالك في التأهل إلى دور الـ 32 بمنافسات دوري الأبطال.

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

وشدد فيريرا، في حديثه مع اللاعبين عقب خسارة سوبر لوسيل، على ضرورة غلق ذلك الملف والتركيز في بداية مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن خزينة نادي الزمالك تنتظر الانتعاش بمبلغ مليون دولار، نظير المشاركة في كأس سوبر لوسيل، رغم الخسارة من الهلال، بينما يحصل الفريق السعودي على مبلغ مليون ونصف المليون دولار بعد حسم كأس لوسيل.