رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل أول ظهور لمارسيل كولر في الأهلي.. تفقد النجيلة بالجري السريع

06:51 م | السبت 10 سبتمبر 2022
تفاصيل أول ظهور لمارسيل كولر في الأهلي.. تفقد النجيلة بالجري السريع

كولر مدرب الأهلي الجديدة

توجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي إلى ملعب التتش فور وصوله إلى مصر من أجل تفقد الملعب بشكل جيد، وفاجأ خالد مرتجي أمين الصندوق وأمير توفيق مدير التعاقدات، بالجري مسرعا في الملعب من أجل الاطمئنان على حالة النجيلة في التتش ملعب تدريب القلعة الحمراء.

التدقيق في نجيلة الملعب

وتفقد مارسيل كولر المنشآت وحرص على التدقيق في نجيلة الملعب، وحصل على بعض الصور وأسرع كولر مرة واحدة في التتش من أجل معرفة مدى جاهزية الملعب لتدريبات الفريق وكان رفقته الجهاز المعاون له.

كولر يتساءل عن ملعب التتش

وتساءل كولر عن بعض من الأمور الهامة في ملعب التتش ولاقى تجاوبا من قبل خالد مرتجي أمين الصندوق بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء.

مارسيل كولر يتفقد غرفة الملابس بملعب التتش

فيما تفقد السويسري مارسيل كولر غرفة الملابس الخاصة بلاعبي النادي الأهلي، حيث من المقرر أن يعقد الجهاز الفني الجديد جلسة مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الاتفاق عن بعض الأمور المهمة الخاصة بالجهاز المعاون للسويسري وكذلك الحديث عن التحديات الخاصة بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتفق مارسيل كولر مع إدارة النادي الأهلي على المعسكر الإعدادي للفريق استعدادًا للموسم الجديد في محاولة لاستعادة لقبي الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.