رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس نادي بوليفار: برونو سافيو في الأهلي بـ1.5 مليون دولار

08:33 م | السبت 10 سبتمبر 2022
رئيس نادي بوليفار: برونو سافيو في الأهلي بـ1.5 مليون دولار

برونو سافيو

كشف مارسيلو كلور، رئيس نادي بوليفار البوليفي، تفاصيل صفقة انتقال البرازيلي برونو سافيو، مهاجم الفريق للانتقال لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقيمة الصفقة.

رئيس بوليفار يعلن انتقال برونو سافيو للأهلي

وأكد كلور عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» أنه يصالح عائلته من مشجعي بوليفار من جهة التزام الشفافية في صفقة انتقال برونو سافيو إلى الأهلي، مؤكدًا أن اللاعب كان يريد مغادرة بوليفيا منذ عدة أشهر.

وقال رئيس نادي بوليفار: «الأهلي قدم عرضًا مقابل مليون ونصف المليون دولار لضم برونو سافيو، تحدثت معه شخصيًا بشأن بقائه، لكنه كان يريد مغادرة بوليفيا منذ عدة أشهر».

وأضاف كلور: «العرض الاقتصادي لا مثيل له ومهم من الناحية الرياضية بسبب إمكانية اللعب في كأس العالم للأندية مع الأهلي، نريد فقط اللاعبين الذين يريدون أن يكونوا جزءًا وملتزمين بنسبة 100٪».

وعبر رئيس بوليفار عن سعادته وفخره باهتمام أندية عالمية على لاعبي كرة القدم، مشيرًا إلى أنه يأمل أن يكون هناك المزيد لأن بيع اللاعبين أحد أسس استدامة النادي في المستقبل عبر عملية التمويل.

كلور: أتمنى التوفيق لسافيو في الأهلي

واختتم كلور، تصريحاته متمنيًا أن ينجح برونو سافيو مع الأهلي، وأن يكون سيكون سفيرًا رائعًا لناديه في حالة نجاحه مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي بوليفار قد أعلن رسميًا انتقال لاعبه البرازيلي برونو سافيو إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الجارية.