رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتفاق مبدئي.. الزمالك يقترب من ضم مصطفى فتحي

11:55 م | السبت 10 سبتمبر 2022
اتفاق مبدئي.. الزمالك يقترب من ضم مصطفى فتحي

مصطفى فتحي بقميص التعاون

فتح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، باب التفاوض مع مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بالقلعة البيضاء ونادي التعاون السعودي الحالي.

كان مصطفى فتحي رحل عن صفوف الزمالك يناير الماضي، مقابل مليون دولار قبل نهاية عقده بـ6 أشهر منضما لصفوف التعاون السعودي.

الزمالك يقترب من استعادة مصطفى فتحي

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور من استعادة مصطفى فتحي لاعب الفريق السابق من صفوف نادي التعاون السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن دخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات مباشرة مع مصطفى فتحي خلال الساعات الماضية، تمهيدا لاستعادته مرة أخرى.

قال المصدر إن هناك رغبة لدى مصطفى فتحي في العودة للزمالك في ظل عدم قدرته على العودة من جديد لصفوف التعاون السعودي خلال الفترة المُقبلة.

توصل مسؤولو الزمالك لاتفاق مبدئي مع مصطفى فتحي على العودة لصفوف الفريق مع بداية الموسم المُقبل، على أن يُنهي المجلس الأبيض المفاوضات بشكل رسمي مع نادي التعاون السعودي.

ولم يحصل الزمالك على قيمة صفقة بيع مصطفى فتحي بشكل كامل، إذ يتبقى مبلغ 400 ألف دولار من إجمالي المبلغ المقدر بمليون دولار.

مصطفى فتحي بقميص الزمالك

الزمالك يعيد محمد صبحي

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في استعادة محمد صبحي حارس الفريق والذي أنهى إعارته لنادي فاركو بنهاية الموسم المنقضي.

وكان فاركو أخطر الزمالك بتفعيل بند الشراء في عقد محمد صبحي والذي يُقدر بـ20 مليون جنيه، في الوقت الذي لم يُسدد فيه النادي السكندري قيمة المبلغ.

وأعلن الزمالك مساء السبت استعادة محمد صبحي بشكل رسمي من نادي فاركو بعد الاتفاق مع الحارس الدولي على كافة التفاصيل الجديدة مع الفريق.