رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد عودة محمد صبحي.. الزمالك يسعى لتسويق «نديم وعطية» بالدوري المصري

06:32 م | الأحد 11 سبتمبر 2022
بعد عودة محمد صبحي.. الزمالك يسعى لتسويق «نديم وعطية» بالدوري المصري

محمد نديم حارس الزمالك

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عن تسويق أحد حارسي فريق الشباب، المتواجدان بصفوف الفريق الأول لكرة القدم، لأحد أندية الدوري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يملك الزمالك بين صفوفه الثنائي محمد نديم والسيد عطية، اللذان جرى تصعيدهما في الموسم الماضي، لحل أزمة حراسة مرمى الفريق، بعد رحيل محمد صبحي ومحمود جنش، ومن بعدهما محمد أبو جبل.

الزمالك يُسوق حارسي الشباب

وكشف مصدر داخل الزمالك في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن وجود رغبة لدى مجلس إدارة النادي في رحيل أحد حارسي فريق الشباب محمد نديم والسيد عطية، قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد المصدر أن الرغبة في رحيل أحد الحارسين، تأتي لاكتساب خبرات اللعب في الدوري الممتاز؛ نظرا لصعوبة تواجد 4 حراس في الموسم المُقبل، بعد قرار عودة محمد صبحي من نادي فاركو.

ويكتفي الجهاز الفني بتواجد حارس من فريق الشباب مع الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي، على أن يرحل الآخر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لاكتساب خبرات اللعب بالدوري الممتاز.

ويبحث مسؤولو الزمالك عن توفير عروض من الدوري الممتاز لأي من الحارسين، خلال الأيام القليلة المُقبلة، لحسم قائمة الفريق في الموسم الجديد.

                              السيد عطية حارس الزمالك

الزمالك يُعيد محمد صبحي من فاركو

وأعلن مجلس إدارة الزمالك أمس السبت عودة محمد صبحي، حارس الفريق السابق، بعد انتهاء إعارته لنادي فاركو، بنهاية الموسم المنقضي.

وكان فاركو أعلن في وقت سابق تفعيل بند الشراء في عقد محمد صبحي، المحدد بـ20 مليون جنيه، لكن توصل مسؤولو الزمالك لاتفاق مع الحارس الدولي على العودة لصفوف الفريق في الموسم المُقبل.

وكشفت مصادر داخل نادي فاركو عن تقدمهم بشكوى رسمية لاتحاد الكرة، نظرا لتمسكهم باستمرار محمد صبحي في صفوف الفريق.