رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقة جديدة في الزمالك.. «سيمو» يعلن رحيله عن فيوتشر وعودته للأبيض

06:51 م | الأحد 11 سبتمبر 2022
صفقة جديدة في الزمالك.. «سيمو» يعلن رحيله عن فيوتشر وعودته للأبيض

محمد عز الدين سيمو

أعلن الحارس الشاب محمد عز الدين «سيمو»، رحيله عن صفوف فريق فيوتشر، وانتقاله لنادي الزمالك بداية من الموسم الجديد 2022-2023، بعدما قضى رحلة احتراف في إسبانيا، خلال السنوات الماضية، كما جرى استدعائه لصفوف منتخب مصر للشباب، تحت قيادة الكابتن محمود جابر.

سيمو: أود أن أشكر مسؤولي فيوتشر

وكتب سيمو عبر خاصية الاستوري، في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «أود أن أشكر مسؤولي فيوتشر والجهاز الفني واللاعبين لفريق 2003، وأخص بالشكر واحدا من أعظم مدربي حراس المرمى في مصر، كابتن محمد عبدربه».

وتابع الحارس: «وأعلن اليوم عودتي إلى بيتي الكبير نادي الزمالك العظيم.. دعواتكم بالتوفيق مع القلعة البيضاء في المواسم المقبلة».

وبدأ محمد أحمد عز الدين الشهير بـ«سيمو»، مسيرته في صفوف فريق البراعم بنادي الصيد لمدة عامين، قبل أن ينتقل لصفوف إنبي، ثم رحل بعد ذلك لنادي الزمالك، الذي لعب في صفوفه 5 سنوات بقطاع الناشئين.

الزمالك يستعيد حارسه من فيوتشر

ورحل الحارس صاحب الـ19 عاما عن صفوف الزمالك عام 2017، لخوض بعض التجارب الاحترافية في إسبانيا، مع ناديي ليجانيس وخيتافي؛ إذ قضى أكثر من فترة معايشة، ولعب بفريق الشباب بالناديين، قبل أن ينتقل لصفوف كونكينسي الإسباني.

وعاد سيمو للدوري المصري من بوابة فريق فيوتشر في الموسم الماضي، رغم وجود عدة عروض لضمه من 6 أندية مصرية، قبل أن يعلن مؤخرا عن عودته لصفوف نادي الزمالك.