رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. البنك الأهلي يعلن ضم ثلاثي الزمالك

11:13 م | الأحد 11 سبتمبر 2022
رسميا.. البنك الأهلي يعلن ضم ثلاثي الزمالك

مرتضى منصور وأشرف نصار

أنهي اللواء أشرف نصار، رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي، اتفاقه مع مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، علي تمديد إعارة أسامة فيصل لمدة موسمين، ليستكمل مسيرته مع فريق البنك الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي يضم حمدي علاء على سبيل الإعارة.. و«جابر» يوقع لثلاث سنوات

وبحسب بيان لنادي البنك الأهلي، اتفق الطرفان أيضا على انتقال حمدي علاء، لاعب وسط الزمالك، لصفوف فريق البنك الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة موسم، في ظل العلاقات القوية بين مسؤولي الناديين.

وأنهي اللواء أشرف نصار صفقة انتقال اللاعب إسلام جابر لصفوف البنك الأهلي، بيع نهائي، وستكون مدة التعاقد 3 سنوات.

وكان نادي الزمالك قد قرر الاستغناء عن خدمات لاعبه إسلام جابر، وذلك بعدما أصبح خارج حسابات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب التعاقد مع المحترف المغربي زكريا الوردي، بالإضافة للتفاوض مع أكثر من لاعب وسط ملعب في الدوري المصري.

5 صفقات لفريق البنك الأهلي في الميركاتو الصيفي

ورفع فريق البنك الأهلي عدد صفقاته إلى 5 حتى الآن في الميركاتو الصيفي الجاري، بعدما نجح في إتمام صفقة التعاقد مع ثلاثي الزمالك.

وكان البنك الأهلي قد أعلن عن ضم محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك السابق في صفقة إنتقال حر لمدة ثلاثة سنوات بناء على رغبة خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول.

كما انضم أحمد توفيق، ‏لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، رسميا إلى صفوف فريق البنك الأهلي، بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر بعقد لثلاث سنوات.