رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الأهلي لن يتخلى عن كهربا.. وهناك عروض لـ زياد طارق ومصطفى

12:01 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022
شوبير: الأهلي لن يتخلى عن كهربا.. وهناك عروض لـ زياد طارق ومصطفى

محمود كهربا لاعب الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير على ظهور محمود عبدالمنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مران الفريق أمس الأحد، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مشددا على أن إدارة النادي الأحمر لن تتخلى عن اللاعب في أزمة الغرامة الموقعة عليه.

شوبير يتحدث عن مصير كهربا مع الأهلي

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «كهربا ضحى بالكثير من أجل الانضمام لصفوف الأهلي، وأتمنى انتهاء أزمته، وأعتقد أن إدارة النادي الأحمر ستصل لحل في أزمة الغرامة المطالب سدادها لصالح الزمالك».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «زياد طارق، لاعب الأهلي الشاب، تلقى عرضا رسميا للانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا، وأيضا مصطفى شوبير، حارس المرمى، لديه عرضين، لكن إدارة الأهلي بالتنسيق مع المدير الفني الجديد مارسيل كولر، هي من ستحدد مصير الراحلين».

                              زياد طارق لاعب الأهلي 

شوبير يتحدث عن قيادة مارسيل كولر لأول مران

وتحدث شوبير، عن قيادة مارسيل كولر، لأول مران قائلا: «مارسيل كولر مدرب قوي الشخصية وهادئ الطباع في نفس الوقت، بمعنى إن أي لاعب مهما كان اسمه مطالب بالاجتهاد في التدريبات حتى يشارك مع الجهاز الفني الجديد».

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، على أن «مركز حراسة المرمى في الأهلي سيشهد منافسة قوية الموسم الجديد، ومحمد الشناوي رغم انضمامه لمعسكر المنتخب شارك في مران الأهلي أمس، وسينافس الموسم الجديد مع علي لطفي ومصطفى شوبير».