رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

‎صفقات الزمالك الجديدة.. 50 مليون جنيه تعطل انضمام عمر جابر ودونجا

11:01 ص | الإثنين 12 سبتمبر 2022
‎صفقات الزمالك الجديدة.. 50 مليون جنيه تعطل انضمام عمر جابر ودونجا

عمر جابر

يسابق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، الزمن لحسم ملف الصفقات الجديدة، لتدعيم صفوف الفريق في العديد من المراكز مع بداية الموسم.

وأعلن مسؤولو نادى الزمالك مؤخرا التعاقد مع المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، والحارس محمد صبحى.

صفقات الزمالك الجديدة.. آخر تطورات المفاوضات مع «جابر ودونجا»

ويكشف «الوطن سبورت» مستجدات صفقات الزمالك الجديدة وآخر التطورات بشأن التفاوض مع إدارة نادى بيراميدز، حول ضم الثنائى عمر جابر ونبيل عماد دونجا.

ودخل أمير مرتضى، فى مفاوضات مكثفة مع الثنائي عمر جابر ونبيل عماد دونجا، لمعرفة موقفهما بشأن إرتداء التيشرت الأبيض مع بداية الموسم الجديد، ورحبا باللعب للقلعة البيضاء، وليس لديهما أية شروط.

ولا تمانع إدارة نادي بيراميدز في رحيل عمر جابر ودونجا لنادي الزمالك، لكن بمقابل مادي لا يقل عن 50 مليون جنيه، وهو الأمر الذي ترفضه إدارة الزمالك حتى الآن.

الزمالك يستعد لمواجهة بطل تشاد

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي، المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مواجهة الإياب في الأسبوع التالي من الشهر ذاته باستاد القاهرة الدولي.

وينتظر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الحصول على تسجيلات لبطل تشاد، حتى يحدد نقاط القوة والضعف، خاصة أنه صرح بعد مباراة الهلال السعودي، أن الأبيض يواجه فريقا مجهولا، لا يعلم عنه أي شيء، في ظل هدفه الذي يسعى لتحقيقه، وهو الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب، تسهل مهمة الأبيض في التأهل إلى دور الـ32 بمنافسات دوري الأبطال.