رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم 12-9-2022: تقديم كولر.. وحسم التعاقد مع 3 لاعبين

11:53 ص | الإثنين 12 سبتمبر 2022
أخبار الأهلي اليوم 12-9-2022: تقديم كولر.. وحسم التعاقد مع 3 لاعبين

تدريبات الأهلي

يقدم «الوطن سبورت»، أخبار الأهلي اليوم الاثنين 12-9-2022، التي يتصدرها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء؛ إذ يقيم النادي مؤتمرًا صحفيا في تمام الواحدة ظهرًا لتقديم الجهاز الفني الجديد إلى وسائل الإعلام.

أخبار الأهلي اليوم الاثنين 12-9-2022.. تقديم كولر في مؤتمر صحفي

                     كولر مدرب الأهلي الجديد

يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا في الواحدة ظهر اليوم الاثنين بمقر الجزيرة، لتقديم مديره الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام.

إلغاء التدريبات بسبب الفحص الطبي

على جانب آخر، قرر مارسيل كولر إلغاء مران الأهلي الجماعي اليوم من أجل خضوع اللاعبين إلى فحوصات طبية شاملة، قبل بدء الموسم الجديد؛ للاطمئنان عليهم.

وقاد مارسيل كولر مران الأهلي على ملعب مختار التتش، أمس الأحد، في إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين بنهاية الموسم الماضي.

                 شادي حسين ومصطفى سعد ميسي

حسم 3 صفقات

في سياق آخر، حسم النادي الأهلي تعاقده مع 3 لاعبين بشكل نهائي، هم: شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، من سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى البرازيلي سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي اتفق مع سيراميكا كليوباترا على إجراء صفقات تبادلية بين الناديين، دون الحصول على أية مبالغ مالية في الصفقات، وهو ما وافقت عليه الإدارتين.. التفاصيل كاملة من هنا

ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي عن صفقاته بشكل رسمي، خلال الأيام القليلة المقبلة، وعلى رأسها شادي حسين ومصطفى سعد ميسي وسوفيا.