رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يضم لاعب مفاجأة مواليد 2003 لفريق الزمالك

11:53 ص | الإثنين 12 سبتمبر 2022
فيريرا يضم لاعب مفاجأة مواليد 2003 لفريق الزمالك

البرتغالى فيريرا

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، معجب للغاية بإمكانيات وقدرات طارق علاء، لاعب فريق الأمل بالنادي، مواليد 2003.

يذكر أن طارق علاء قد انضم لأول مرة لقائمة الزمالك في مباراة المصري البورسعيدي، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، وانتهت بالتعادل، وتعرض لحالة طرد، بعد عرقلته إلياس الجلاصي، لاعب الفريق المنافس.

فيريرا يجهز طارق علاء لمباريات الزمالك

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن البرتغالي فيريرا استقر على تواجد اللاعب مع الفريق بشكل مستمر، والدفع به في مركز اللاعب رقم 6، حال الحاجة إلى خدماته، خاصة أنه مقتنع بقدراته، ويري أنه قادر على التواجد والمشاركة في هذا المركز رغم صغر سنه.

                     اللاعب طارق علاء

الزمالك يحصل على توقيع طارق علاء لمدة 5 مواسم

ووقع اللاعب على عقد مع نادي الزمالك منذ عدة أشهر لمدة 5 مواسم، لذلك أصبح رحيله وانتقاله لأي فريق مشروطًا بموافقة مسؤولي القلعة البيضاء، خاصة أن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لبيراميدز، كان يرغب في ضمه، بعد أن جذب الأنظار إليه خلال الفترة الماضية، وتحديدا عقب ظهوره مع المنتخب الوطني في بطولة شمال أفريقيا، التي حصد خلالها الفراعنة الصغار المركز الثاني.

وشهدت الفترة الأخيرة تصعيد أكثر من لاعب ناشئ لفريق الزمالك الأول، وقدموا مستويات مميزة وساهموا بشكل كبير في الفوز ببطولة الدوري، الموسم المنصرم، أبرزهم حسام عبدالمجيد وسيد عبدالله نيمار ويوسف أسامه نبيه وسيف فاروق جعفر ومحمد طارق.

ويواصل الفريق الأبيض تدريباته لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي، المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي