رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالحفيظ عن أسباب تعاقد الأهلي مع كولر: شخصيته قوية وحقق بطولات

01:18 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022
عبدالحفيظ عن أسباب تعاقد الأهلي مع كولر: شخصيته قوية وحقق بطولات

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أسباب تعاقد النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وقال سيد عبدالحفيظ في المؤتمر الصحفي المقام في فرع النادي الأهلي بالجزيرة لتقديم المدير الفني الجديد كولر: «في البداية أحب أن أشكر ريكاردو سواريش وجهازه المعاون على كل ما قدموه للفريق ولكن هناك قرارت يتخذها مجلس الإدارة ليس لها علاقة بالأشخاص ولكن لها علاقة بالنادي ومصلحته».

عبدالحفيظ: كولر صاحب شخصية قوية

وأضاف: «نحن الآن في مرحلة جديدة مع المدرب السويسري كولر، مرحبًا بك في بيتك، النادي الأهلي نادي أوروبي في قارة أفريقيا، وإن شاء الله ننجح سويًا».

وتابع: «وطبقا للسير الذاتية التي تم عرضها على مجلس الإدارة ولجنة التخطيط كان اختيار كولر هو الأنسب، لأننا كنا نبحث عن مدرب لديه شخصية وصاحب إنجازات وبطولات لذلك تم التعاقد مع كولر».

وأتم: «أتمنى أن يكون التوفيق حليف الجهاز الفني الجديد في الموسم الجديد وهو تحدي جديد رغم أننا نعلم بمدى صعوبة الموسم المقبل».

                   مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي

تفاصيل تعاقد الأهلي مع كولر

وأعلن النادي الأهلي يوم الجمعة الماضية التعاقد مع السويسري مارسيل كولر خلفًا ليريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للفريق.

ويحصل كولر وجهازه المعاون على راتب شهري يصل إلى 150 ألف دولار، حيث وقع المدير الفني الجديد للأهلي على عقد يستمر لموسمين مقبلين.