رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انطلاق أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة فيتوريا غدا

05:16 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022
انطلاق أول معسكر لمنتخب مصر تحت قيادة فيتوريا غدا

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

ينطلق المعسكر الأول للمنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني البرتغالي الجديد روي فيتوريا، غدا الثلاثاء.

24 لاعبا يشاركون في معسكر منتخب مصر

ويشارك في المعسكر الذي يُقام باستاد الجيش في بالإسكندرية 24 لاعبًا محليًا يمثلون القائمة الأولية للمنتخب المصري، التي لم تضم المحترفين لاستمرار منافسات الدوريات التي يشاركون فيها بها، بالإضافة للاعبي الزمالك وفيوتشر لمشاركتهم في البطولات القارية.

وتضم القائمة الأولية للمنتخب المصري: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي في حراسة المرمى، عمر جابر، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أسامة جلال، باهر المحمدي، علي جبر، أيمن أشرف ومحمد حمدي في خط الدفاع.

وفي خط الوسط، تضم القائمة: حمدي فتحي، نبيل عماد، محمد إبراهيم، محمود حمادة ومروان عطية، بينما تضم في خط الهجوم إسلام عيسى، عبد الرحمن مجدي، شادي حسين، أحمد عادل، أحمد مدبولي، مروان حمدي، ناصر منسي وأحمد شريف.

8 محترفين في قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر

وفي سياق متصل، أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن القائمة الأولية للاعبين المحترفين المختارة لمعسكر الفراعنة في شهر سبتمبر الجاري، الذي يتخلله وديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا، يومي 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري.

واللاعبون هم: محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن «كوكا»، سام مرسي.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، وافق على تعيين أيمن عبدالعزيز مدربًا مساعدًا ضمن الجهاز الفني للمنتخب الأول تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

يذكر أن جهاز فيتوريا يضم إلى جانب أيمن عبد العزيز: أرنالدو تيكسيرا، المدرب العام، وسيرجيو بوتيليو، المدرب المساعد، ولويس ستيفس، مدرب حراس المرمى، ووالتر دياز، محلل الأداء ومخطط الأحمال.