رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: إعلان مدرب غزل المحلة نهاية الأسبوع.. و3 أسماء مرشحة

08:01 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022
مصدر: إعلان مدرب غزل المحلة نهاية الأسبوع.. و3 أسماء مرشحة

غزل المحلة

كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة، عن موعد إعلان المدير الفني الجديد الذي سيخلف مصطفى عبده، المدير الفني السابق للفريق، والذي قدم النادي الشكر له، على الفترة التي قضاها معهم.

وأكد المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، أن إعلان اسم المدير الفني الجديد للفريق سيكون في ختام الأسبوع الجاري، ليبدأ مهام عمله رسميًا، في قيادة استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وأشار المصدر، إلى أن مجلس إدارة نادي غزل المحلة، يفاضل بين 3 مدربين، لقيادة أحدهم الفريق في الموسم الجديد، وذلك بعد الاختيار بين العديد من المدربين خلال الفترة السابقة.

وفي الإطار ذاته، كشف مصدر آخر في نادي غزل المحلة، أن أحمد كشري، المدير الفني للإنتاج الحربي وأسوان السابق، أصبح ضمن الأسماء الثلاثة المرشحة لتدريب الفريق، الأمر الذي يمكن أن يحدث خلال الأسبوع المقبل.

غزل المحلة يعلن رحيل مصطفى عبده عن الفريق

وكان نادي غزل المحلة، أعلن رحيل مصطفى عبده، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، موجهين الشكر لهم عن الفترة التي قضاها مع الفريق.

غزل المحلة يفشل في التفاوض مع فاسيلو

ودخل نادي غزل المحلة في وقت سابق مع القبرصي بابا فاسيليو، مدرب وادي دجلة الاسبق، ليتولى تدريب الفريق، قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب المطالب المادية بين الجانبين.

وكان نادي غزل المحلة، هرب من الهبوط للدرجة الثانية من الدوري المصري في الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، عقب تعادله أمام الاتحاد السكندري، وتساويه مع الجونة في النقاط، ليبقى بفارق المواجهات المباشرة ويهبط الجونة بدلًا منه.