رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الزمالك تطير إلى الكاميرون الجمعة استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت

11:18 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022
بعثة الزمالك تطير  إلى الكاميرون الجمعة استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت

لاعبو الزمالك - أرشيفية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، سفر بعثة الفريق للكاميرون الجمعة المُقبل استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت بطل تشاد.

ويلتقي الزمالك نظيره إيليكت سبورت بطل تشاد في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، يومي 18 و25 سبتمبر الجاري، إذ تُقام مباراة الذهاب بالكاميرون، والعودة باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك يغادر إلى الكاميرون الجمعة لمواجهة بطل تشاد

وأخطر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جهازه المعاون بتحديد موعد السفر للكاميرون؛ استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت بطل تشاد في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت» عن سفر بعثة الفريق للكاميرون الجمعة 16 سبتمبر الجاري على متن طائرة خاصة؛ لمواجهة بطل تشاد في بداية المشوار الأفريقي.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر في وقت سابق، تجهيز طائرة خاصة لسفر بعثة فريق الكرة إلى الكاميرون لتفادي تعرض اللاعبين للإرهاق.

فريق الزمالك

إصابة إمام عاشور في مران الزمالك

وتعرض إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة في مران فريقه اليوم، وذلك بعد سقوطه خلال التقسيمة الفنية التي أقامها البرتغالي جوسفالدو فيريرا في ختام تدريبات الكرة.

وسقط إمام عاشور على الكتف في إحدى الكرات المشتركة، قبل أن ينهض سريعا لاستكمال المران دون وجود أي شكوى بالكتف.

وحرص الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة على وضع حامل للكتف لإمام عاشور عقب نهاية المران الجماعي وقبل مغادرة النادي، على أن يخضع لاعب الوسط الدولي لاختبار طبي مساء غد الثلاثاء لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ «الوطن سبورت»، في وقت سابق، أن الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور خفيفة، ولن تعوقه عن المشاركة في مباراة إيليكت سبورت بطل تشاد المُقبلة بالدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.