رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلفل: تمسكنا بالفوز في السوبر.. وشادي خليل: لن تكون البطولة الأخيرة

06:43 ص | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
فلفل: تمسكنا بالفوز في السوبر.. وشادي خليل: لن تكون البطولة الأخيرة

محمود خليل فلفل حارس يد الزمالك

أكد محمود خليل «فلفل» حارس فريق كرة اليد بنادي الزمالك، أن تواجد العديد من عناصر الخبرة ساعد الفريق على حصد لقب كأس السوبر المصري، على حساب النادي الأهلي، بينما أشار شادي خليل لاعب الدائرة إلى سعادته بالحصول على أول بطولة محلية له مع نادي الزمالك، بعد فوزه بكأس الكؤوس الأفريقية.

فلفل: الأهلي كان أجهز مننا.. وكنا نريد إثبات أن كرة اليد لعبة جماعية

وقال محمود خليل فلفل حارس فريق كرة اليد بالزمالك في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «كان فيه بعض التخوف شوية، لأننا فقدنا أكثر من عنصر هام، ولكن معظم الفريق لاعبين أصحاب خبرة وارتدوا قميص المنتخب من قبل، من أول المباراة ونحن متقدمين في النتيجة، وكنا متمسكين جداً بالفوز، عشان نثبت أن الهاندبول لعبة جماعية».

وتابع: «النادي الأهلي كان أجهز مننا، المدرب لم يتم تغييره، ودعم صفوفه بعدة عناصر، بالإضافة لخوضهم معسكرات خارجية، لكن كرة اليد لعبة جماعية، وأي حد بينزل بيعمل اللي عليه، وتوفيق ربنا كان معانا، ولسه عندنا بطولتين مهمتين على رأسهم البطولة العربية، وهذا اللقب رايحين مركزين في البطولة العربية ثم بطولة أفريقيا، وإن شاء الله هنعمل أقصى حاجة عندنا».

شادي خليل: اتفقنا نكون إيد واحدة.. والحمد لله إني لاعب في الزمالك

وقال شادي خليل لاعب الدائرة، الذي انضم لصفوف الزمالك بصفة نهائية في الموسم الجديد، في حواره مع الوطن سبورت: «الحمد لله إن شاء الله أول بطولة محلية ومش هتكون الأخيرة، ناس بتمشي زي الكابتن يحيى الدرع وسيف يفرقوا طبعا، واتفقنا نكون ايد واحدة، حتى لو ناقصين، والـ 60 دقيقة اللي نلعبها في كل ماتش بمثابة بطولة».

وأضاف: «صفقة انتقالي لنادي الزمالك كانت سهلة، وكنا اتفقنا قبل الإعارة على الانتقال بشكل نهائي، والحمد لله إني أحد أفراد هذا الفريق».

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة