رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شوبير: الزمالك سيعلن عن ضم مصطفى الزناري خلال ساعات

09:46 ص | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
أحمد شوبير: الزمالك سيعلن عن ضم مصطفى الزناري خلال ساعات

مصطفى الزناري

قال الإعلامى أحمد شوبير، إن الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة مصطفى الزناري، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «الزمالك حسم صفقة مصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش، وخلال ساعات قليلة سيجرى الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي».

كواليس الساعات الأخيرة في تفاوض الزمالك مع مصطفى الزناري

وعادت المفاوضات من جانب الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية، مع إدارة نادي طلائع الجيش، لحسم صفقة مصطفى الزناري، مدافع الفريق؛ تمهيدا لارتداء القميص الأبيض في الموسم المُقبل، خاصة أن اللاعب وافق على اللعب للأبيض، ويتوقف ذلك على المقابل المادي المعروض.

ومن المنتظر أن تعقد جلسة جديدة خلال الساعات القليلة المُقبلة، بين مرتضى منصور وبعض مسؤولي نادي طلائع الجيش، يجري خلالها الاتفاق على جميع الأمور المالية في الصفقة المنتظرة، على أن يتم الإعلان عن انتقال مصطفى الزناري رسميا للزمالك، عقب نهاية الجلسة.

الزمالك يضم 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق، التعاقد مع الرباعي زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي، والسنغالي إبراهيما نداي، جناح نادي لوزيرن السويسرى، بالإضافة إلى عودة الحارس محمد صبحي، بعد انتهاء إعارته مع فاركو.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لدعم صفوفه بمجموعة من اللاعبين المميزين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للحفاظ على لقب الدوري الذي حققه الفريق آخر موسمين، فضلا عن حصد لقب دوري الأبطال الأفريقي وبطولة كأس مصر.