رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يحسم موقفه من ضم حازم إمام.. و«عبدربه» يقود فترة الإعداد

06:06 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
الإسماعيلي يحسم موقفه من ضم حازم إمام.. و«عبدربه» يقود فترة الإعداد

حازم إمام لاعب الزمالك السابق

كشف مصدر داخل الإسماعيلي، عن جلسة بين يحيى الكومي رئيس النادي، وحازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، من أجل الحصول على توقيعه لضمه في الموسم المقبل.

وقال المصدر إن النادي سيعرض مقابلا ماديا على اللاعب يقدر، بتعاقد سنوي مليون و600 ألف جنيه ويسعى النادي الإسماعيلي خلال الفترة الحالية، إلى إبرام عدد من الصفقات الجديدة، وضمهم إلى صفوف الفريق، وذلك على أمل حل الأزمة الخاصة بالقيد في القريب العاجل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أصدر قرارا بإيقاف القيد للإسماعيلي بسبب المستحقات المتأخرة، التي لم يلتزم النادي بسدادها في الأزمة الخاصة باللاعب لسعد الجزيري.

الإسماعيلي يخاطب اتحاد الكرة بشأن مواجهة الأهلي 

وعلى الجانب الآخر قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إرسال «فاكس» رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم ولجنة المسابقات، خلال الفترة الحالية، ويأتي الهدف الرئيسي من هذا «الفاكس» هو طلب لعب مواجهة الأهلي بالإسماعيلية في الموسم الجديد.

ويرغب الإسماعيلي في خوض مواجهة الأهلي في الإسماعيلية كـ«حق مشروع» للنادي، وكان الأهلي قد غاب عن المشاركة أو خوض أي مباراة بالإسماعيلية منذ أكثر من ٩ سنوات.

وبعيدا عما سبق، يواصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم، محمد ناصر، تنفيذ برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها وأبعدته عن الملاعب خلال الفترة السابقة، وتم وضع برنامجا للاعب من أجل تنفيذه، ومن المنتظر أن يكون جاهزا للمشاركة بالمباريات خلال أربعة أشهر. 

«عبدربة» يقود فترة الإعداد مؤقتا لحين الاستقرار على مدير فني 

وفي سياق آخر يقود حسني عبدربه فترة الإعداد بالإسماعيلي استعداد للموسم الجديد، وسوف يعود اللاعبين للتدريبات اليوم، ويعاون حسني عبدربه أيمن كمال كمدرب مساعد، لحين الاستقرار على اسم المدير الفني.