رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقة محلية جديدة في الأهلي.. وحظوظ مصطفى شلبي أكبر من «ميسي»

08:12 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022
صفقة محلية جديدة في الأهلي.. وحظوظ مصطفى شلبي أكبر من «ميسي»

تدريبات الأهلي

باتت حظوظ مصطفى شلبي، لاعب نادي إنبي، أكبر من أحمد عادل ميسي، لاعب الاتحاد السكندري، في ملف صفقات الأهلي المحلية الجديدة 2020، حيث اقترب مصطفى شلبي من الانضمام إلى كتيبة القلعة الحمراء في الموسم الجديد، ضمن خطة تدعيمات الأهلي للموسم الجديد.

كان الأهلي قد أعلن رسميا أمس تعاقده مع أولى صفقاته المحلية بالتعاقد مع شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا.

                   مصطفى شلبي.. لاعب نادي إنبي

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع مصطفى شلبي.. وتجميد صفقة أحمد عادل ميسي

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي، أن هناك اتصالات جديدة من جانب مسؤولي الأهلي برئيس نادي إنبي، أيمن الشريعي، من أجل الاتفاق على قيمة صفقة مصطفى شلبي.

وأوضح المصدر أن الأهلي عرض على مسؤولي إنبي 15 مليون جنيه في حين تمسك مسؤولي النادي البترولي بالحصول على 20 مليون جنيه، في الوقت الذي تمسك فيه رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي بخدمات أحمد عادل ميسي ورفض بيعه للنادي الأهلي.

وأتم: «الأهلي في مفاوضات متقدمة مع إدارة إنبي لحسم صفقة مصصفى شلبي، خاصة أن اللاعب يضغط على إدارة النادي البترولي للرحيل عن الفريق والانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء».

كولر يوافق على انضمام مصطفى شلبي إلى الأهلي

وفي نفس السياق، حصل مسؤولو النادي الأهلي على موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتعاقد مع مصطفى شلبي بعد مشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة باللاعب طوال الفترة الماضية.

وشارك مصطفى شلبي ضمن صفوف إنبي في الموسم الماضي في 32 مباراة ونجح في تسجيل 13 هدفًا كما صنع 3 أهداف.