رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحرك أخير من الزمالك قبل الإعلان عن ضم مصطفى الزناري

10:25 ص | الأربعاء 14 سبتمبر 2022
تحرك أخير من الزمالك قبل الإعلان عن ضم مصطفى الزناري

مصطفى الزناري

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لاتفاق نهائي مع إدارة طلائع الجيش، لحسم صفقة مصطفى الزناري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت الساعات القليلة الماضية، قد شهدت تكثيف المفاوضات من جانب الزمالك مع إدارة نادي طلائع الجيش لحسم الصفقة؛ تمهيدا لارتداء القميص الأبيض في الموسم المُقبل.

مصطفى الزناري يوقع على الاستغناء قبل الانضمام للزمالك

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن مصطفى الزنارى وقع على الاستغناء الخاص به خلال الساعات القليلة الماضية، لكن لم يرسل للأبيض.

وينتظر مسؤولو طلائع الجيش تحويل المقابل المادي للصفقة من الزمالك، كي يرسل الاستغناء الخاص باللاعب، وتتم الصفقة بشكل رسمي، وبالتالي تتحرك الإدارة البيضاء حاليا لحسم الصفقة، وإرسال المقابل عليه، من أجل الإعلان عن ضم اللاعب.

وشارك الزناري صحب الـ23 عامًا مع طلائع الجيش في 30 مباراة بالدوري الموسم الماضي، وساهم في احتلال فريقه المركز الرابع.

وسبق لمصطفى الزناري اللعب في صفوف حرس الحدود والإسماعيلي.

الزمالك يحسم 3 صفقات بشكل رسمى

وتعاقد نادي الزمالك مؤخرا مع 3 صفقات لتدعيم صفوف الفريق، بداية من الموسم الجديد؛ إذ ضم المغربي زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي، والسنغالي إبراهيما نداى، جناح نادي لوزيرن السويسري، وعاد الحارس الشاب محمد صبحي، بعد انتهاء إعارته مع نادي فاركو.

ويستعد الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي، المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.