رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المستشار مرتضى منصور: سنتعاقد مع 9 صفقات.. ولاعب من بنين في الطريق

01:50 ص | الخميس 15 سبتمبر 2022
المستشار مرتضى منصور: سنتعاقد مع 9 صفقات.. ولاعب من بنين في الطريق

مرتضى منصور رئيس الزمالك

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن التعاقد مع 9 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف فريق الكرة، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال «منصور» في تصريحات لقناة ناديه: «تعاقدنا مع محمد صبحي، وجددنا عقد أحمد السيد زيزو، بالإضافة إلى الثنائي زكريا الوردي، وإبراهيما نداي، بجانب الأجنبي القادم من فينزويلا، الذي أرسلنا له تذكرة طيران».

مرتضى منصور: سنتعاقد مع 9 لاعبين 

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: «أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، ينهي صفقتي جناح ولاعب خط وسط في الوقت الحالي، وسنتعاقد مع 9 لاعبين في كل المراكز التي نحتاج إليها».

                         مرتضى منصور رئيس الزمالك

وتابع المستشار مرتضى منصور: «أحمد أيمن منصور كنت أتمنى إن يبقى معنا في الموسم المقبل، ولبينا طلبات جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، في الصفقات التي كان يحتاج لها».

وأوضح رئيس نادي الزمالك: «هناك لاعب قادم من فينزويلا، ومع احترامي لمروان حمدي ليس معنى أنه انضم للمنتخب وسجل أهدافًا مع سموحة، أن فيريرا يحتاجه، هناك لاعبين مثل مدبولي ومحمد الشامي (نوروا) مع أندية أخرى».

مرتضى منصور: ننتظر فك الحجز على أرصدة النادي 

ولفت إلى أنه «تصرفنا في الوقت الحالي، لحين فك الحجز على أرصدة النادي في البنوك».

وتعاقد نادي الزمالك مع زكريا الوردي، لاعب وسط نادي الرجاء السابق، في صفقة انتقال حر، والسنغالي إبراهيما نداي، من نادي لوزيرن السويسري.

كما أتم نادي الزمالك اتفاقه مع نادي طلائع الجيش، بشأن الحصول على مصطفى الزناري، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.