رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور: الزمالك أنهى 4 صفقات جديدة.. وأجنبي سادس في الطريق

04:53 م | الخميس 15 سبتمبر 2022
خالد الغندور: الزمالك أنهى 4 صفقات جديدة.. وأجنبي سادس في الطريق

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

كشف الإعلامي خالد الغندور، نجم النادي الزمالك الأسبق عن آخر التطورات في ملف صفقات نادي الزمالك الجديدة المنتظر التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد.

وقال خالد الغندور خلال صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رسميا الزمالك أنهى 4 صفقات، وحوّل الفلوس للأندية، غير نداي و الوردي و سامسون وصبحي وزيزو».

وتابع خالد الغندور: «هناك أجنبي سادس في الطريق، والإعلان الرسمي عن طريق أمير مرتضي المشرف العام بعد العودة من الكاميرون إن شاء الله». 

الزمالك يتحرك لضم لاعب إنبي

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن تحرك مسؤولي نادي الزمالك من أجل التعاقد مع مصطفى شلبي، لاعب إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

حيث إجتمع أمير مرتضى مع رئيس نادي إنبي أيمن الشريعي، من أجل إنهاء الصفقة، في ظل اقتناع البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بمستوى اللاعب.

كما عاد مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري لحسابات الأبيض من جديد من أجل ضمه، وبالفعل يضغط أمير مرتضى من أجل ضمه، إلا أن إدارة الفريق السكندري ترفض حتى الأن التفريط في خدمات اللاعب.

الزمالك يسافر الكاميرون لمواجهة بطل تشاد

ومن المنتظر أن تغادر بعثة الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا إلى الكاميرون غدا الجمعة، استعدادا لمواجهة فريق إيليكيت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ64 للدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحصل لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على جميع التطعيمات الخاصة قبل السفر إلى الكاميرون، استعدادا لمواجهة فريق إيليكت التشادي.