رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زوران مانولوفيتش يقيم لاعبي الاتحاد السكندري «بالورقة والقلم»

07:21 م | الخميس 15 سبتمبر 2022
زوران مانولوفيتش يقيم لاعبي الاتحاد السكندري «بالورقة والقلم»

زوران مانولوفيتش

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تدريباته اليومية تحت قيادة المدير الفني الصربي زوران مانولوفيتش وذلك بملعب النادي في سموحة.

وقرر زوران مانولوفيتش تطبيق نظام اليوم الكامل علي تدريبات الفريق حيث قسم النظريات اليومية الي فترتين صباحية ومسائية ، حيث تم تخصيص الفترة الصباحية للتدريبات البدنية والمسائية الفنية والخططية.

وحرص زوران مانولوفيتش علي متابعة جميع اللاعبين متابعة دقيقة مدونا كافة ملاحظات في اوراق خاصة من أجل تقييم اللاعبين ورفع تقرير للجنة الكرة.

مصيلحي يرفض التفريط في مروان عطية

جدد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري رفضه التفريط في اللاعب مروان عطية رغم العروض التي يتلقاها النادي عن طريق وكلاء اللاعبين.

وقال محمد مصيلحي للوطن سبورت لا نية للتفريط في مروان عطية في ظل الحاجة الي جهوده خلال الموسم المقبل .

من ناحية أخرى يعقد محمد عمر المدير الرياضي للنادي خلية خلال ساعات مع زوران مانولوفيتش المدير الفني للفريق للحديث عن بعض الأمور الفنية ومناقشة تقريره حول الفريق خلال فترة توليه منصب المدير الفني.

وكان الاتحاد السكندري أنهي الموسم المنصرم في المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة.

يأتي ذلك فيما تعكف إدارة نادي الاتحاد السكندري ولجنة الكرة على التفاوض مع عدد من اللاعبين تمهيداً لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في الوقت نفسه تلقت إدارة النادي مجموعة من السير الذاتية للاعبين أفارقة عن طريق بعض وكلاء اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق وانتقاء أفضل العناصر من خلال رؤية المدير الفني للفريق الصربي زوران مانولوفيتش.