رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك: محمود علاء طلب الرحيل عن القلعة البيضاء

11:45 ص | الجمعة 16 سبتمبر 2022
مصدر بالزمالك: محمود علاء طلب الرحيل عن القلعة البيضاء

محمود علاء

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن عدم سفر محمود علاء، مدافع الفريق الأول، مع بعثة الفريق المتوجهة إلى الكاميرون لمواجهة إليكت سبورت التشادي، في ذهاب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أن محمود علاء لن يتواجد مع الفريق في رحلته للكاميرون في ظل اقتراب رحيله عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

محمود علاء يطلب الرحيل عن الزمالك

وكشف المصدر أن محمود علاء هو من طلب الرحيل عن الزمالك في الفترة المقبلة، وذلك بعد ابتعاده عن التشكيلة الأساسية التي يخوض بها البرتغالي جوسفالدو فيريرا المباريات الماضية مما جعله يرغب في خوض تحد جديد.

الزمالك يتوجه إلى الكاميرون لمواجهة إليكت سبورت

وتتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الكاميرون، وذلك لمواجهة إليكت سبورت التشادي في مباراة الذهاب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام يوم الأحد المقبل بالكاميرون.

وكان من المفترض أن تقام المباراة يوم السبت الماضي، إلا أنه تم تأجيلها لارتباط الزمالك بمواجهة كأس لوسيل مع الهلال السعودي، في بطولة تجمع بطلي الدوري المصري والسعودي، وهي المباراة التي خسرها الفريق بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لمثله.

وستقام المباراة يوم الأحد بالكاميرون، بعدما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عدم إقامة اللقاء بتشاد لعدم جاهزية ملاعبها لاستضافة مباريات بالبطولة، على أن تقام مباراة الإياب يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة الدولي.