رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة عمر جابر في معسكر المنتخب.. وفيتوريا يستدعي هشام حافظ

02:50 م | الجمعة 16 سبتمبر 2022
إصابة عمر جابر في معسكر المنتخب.. وفيتوريا يستدعي هشام حافظ

عمر جابر لاعب المنتخب

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، استدعاء هشام حافظ لاعب فيوتشر من المنتخب الأوليمبي للانضمام إلى تدريبات المنتخب الأول اليوم الجمعة، باستاد برج العرب بالإسكندرية، بعد إصابة عمر جابر في التدريبات.

عمر جابر يعاني من كدة خفيفة 

ويعاني عمر جابر، قائد منتخب مصر من كدمة خفيفة ويخضع لتدريبات علاجية لمدة 48 ساعة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا ، يعود بعدها للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتين وديتين ضد النيجر وليبيريا محدد لهما 23 و27 سبتمبر الجاري، حيث يرغب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب في استغلال الوديات حتى يحفظ طريقة لعبه للاعبي المنتخب.

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب 

المنتخب يستعد لإنهاء المرحلة الأولى من الإعداد

ويستعد منتخب مصر بقيادة فيتوريا، لإنهاء المرحلة الأولى من معسكر الإعاداد المقام في برج العرب، على أن تشهد المرحلة الثانية التي تنطلق الإثنين المقبل، وصول اللاعبين المحترفين فضلا، عن اختيار فيتوريا، للاعبين من الزمالك وفيوتشر.

مران المنتخب

يذكر أن روي فيتوريا تولى تدريب المنتخب خلفا للمدير الفني السابق إيهاب جلال، ويسعى المدير الفني البرتغالي لكسب ثقة الجماهير من خلال تحقيق نتائج إيجابية في وديتي النيجر وليبيريا، في أول ظهور للفراعنة تحت قيادته.