رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد ياسر ريان: «موسيماني لعبني ظهير أيمن.. وكان عايزني أرجع الأهلي»

04:34 ص | السبت 17 سبتمبر 2022
أحمد ياسر ريان: «موسيماني لعبني ظهير أيمن.. وكان عايزني أرجع الأهلي»

أحمد ياسر ريان

كشف أحمد ياسر ريان، لاعب فريق سيراميكا كليوباترا الجديد، عن كواليس رحيله عن الفريق الأحمر على سبيل الإعارة في عام 2021، بعد حديث جمعه مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، موضحاً أنه كان يرغب في عودته لصفوف الفريق بعد ذلك، عقب نهاية إعارته مع نادي ألتاي سبور التركي.

ريان: طلبت من موسيماني المشاركة في المباريات

وقال أحمد ياسر ريان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج اللعيب: «موسيماني جلس معي عند عودتي من الإعارة الأولى، ومع زملائي من لاعبي المنتخب الأولمبي في الأهلي، وقالنا أنا اتفرجت انتوا لاعيبة كويسة واحنا هنعتمد عليكم الفترة الجاية، واليوم التالي أصبت بكورونا، وقعدت حوالي 15 يوم».

وتابع: «بعد شفائي رجعت للمشاركة مع الفريق، وأوقات موسيماني كان بيلاعبني لاعب وسط أو ظهير أيمن في التقسيمة، مش هقوله لا أكيد، ولعبت معاه ماتشين أو تلاتة، وقعدت معاه وطلبت أشارك أوقات أطول، لأني كنت بلعب 5 أو 10 دقايق، لأني كان عندي الأولمبياد وكنت عايز أشارك».

ريان: راهنت موسيماني على أنني سأكون هداف الدوري

وأضاف: «نصحني أن أستمر بالتدريب مع نادي مثل الأهلي في الفئة الأولى، أفضل من المشاركة أساسيا مع أحد أندية الفئة الثانية، لكنني كنت أفضل المشاركة في المباريات عن الاكتفاء بالتدريبات، وراهنته على أنني سأكون هداف الدوري حال رحيلي، فأخبرني أنه سيوافق على إعارتي لفريق سيراميكا».

وأتم: «كان تحدي بيننا مش خناقة، وعمري ما اتخانقت مع موسيماني، لو حصل بيننا مشكلة، رحب بيا ليه لما رجعت من ألتاي؟، وقالي أنا عايزك وهعتمد عليك، وعمري ما اتخصم مني فلوس في النادي الأهلي».