رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فتحي يقرر الاستمرار مع بيراميدز بعد جلسة تاكيس جونياس

10:37 م | السبت 17 سبتمبر 2022
أحمد فتحي يقرر الاستمرار مع بيراميدز بعد جلسة تاكيس جونياس

أحمد فتحي

قرر مسؤولو نادي بيراميدز، بقاء أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعدم رحيله عن الفريق، بعدما أنهى اللاعب خلافاته مع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، بسبب اعتراضه على الابتعاد عن التشكيل الأساسي للفريق في مباريات الموسم المنقضي.

أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

أسرار استمرار أحمد فتحي مع بيراميدز

ووفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، فإن أحمد فتحي، تم قيده في قائمة الفريق الأفريقية استعدادًا للموسم الجديد، بعدما انتهى خلاف اللاعب مع تاكيس، بعد الجلسة التي جمعت الثنائي، وأكد المدرب على اللاعب، بأنه لا يوجد أي خلاف شخصي معه، وأنه سيعود للتشكيل الأساسي لفريق مع الموسم الجديد، بشرط تقديم مستويات متميزة مع الفريق.

وأضاف المصدر: «أحمد فتحي، كان يرغب في الرحيل، ونادي بيراميدز، رحب بذلك في ظل أزمته مع المدرب، ولكن بعد انتهاء الخلاف، أصبح اللاعب ضمن كتيبة الفريق بالموسم الجديد، بعدما عقد اللاعب والمدرب جلسة خاصة خلال الأيام الماضية».

أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز

موعد انتهاء عقد أحمد فتحي مع بيراميدز

وينتهى عقد أحمد فتحي، مع بيراميدز، بنهاية الموسم المُقبل، حيث انتقل إلى الفريق السماوي، مُنذ موسمين في صفقة انتقال حر قادمًا من الأهلي، لمدة ثلاث مواسم.

صفقات بيراميدز

يذكر أن نادي بيراميدز، أعلن التعاقد مع أربع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم محمود عبد العاطي دونجا، ومصطفى فتحي، وكريم حافظ، ومحمد الشيبي.