رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة لحسم مصير محمود جاد في إنبي.. المصري طلب ضمه

10:00 م | السبت 17 سبتمبر 2022
جلسة لحسم مصير محمود جاد في إنبي.. المصري طلب ضمه

محمود جاد حارس إنبي

يعقد مجلس إدارة نادي إنبي، جلسة مع محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لحسم مصيره من الرحيل، بعد العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

جلسة بين جاد وإنبي لحسم مصيره 

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل نادي إنبي، أن هناك جلسة مقامة حاليا، تجمع محمود جاد ووكيل أعماله، مع أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة النادي، للحديث حول رحيل اللاعب وحسم مصيره من العروض التي يمتلكها.

                      محمود جاد حارس مرمى إنبي

وأوضح المصدر، أن عرض نادي المصري البورسعيدي هو الأبرز على طاولة الجلسة بين محمود جاد ومسؤولي نادي إنبي.

ويمتلك محمود جاد، أكثر من عرض للرحيل عن نادي إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسها المصري البورسعيدي وبيراميدز.

المصري يفاوض محمود جاد

ودخل نادي المصري البورسعيدي، في مفاوضات جادة مع نادي إنبي خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل الحصول على خدمات محمود جاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان محمود جاد قريبًا من الانتقال لنادي الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي، لكن عودة محمد صبحي من جديد للفريق الأبيض، أوقفت المفاوضات.

وكان محمود جاد قد تلقى عرضًا من نادي ويجان الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن المفاوضات لم تنجح بين النادي الإنجليزي ونادي إنبي، بسبب الخلاف على المقابل المادي.

وتألق محمود جاد رفقة النادي البترولي في الموسم الحالي، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.