رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيوتشر يكشف تفاصيل إصابة رضا بوبو بعد خروجه باكيا: كدمة في السمانة

11:42 م | السبت 17 سبتمبر 2022
فيوتشر يكشف تفاصيل إصابة رضا بوبو بعد خروجه باكيا: كدمة في السمانة

إصابة محمد رضا بوبو

كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، تفاصيل إصابة محمد رضا بوبو، لاعب وسط الفريق، التي تعرض لها خلال نباراة بول جينجا الأوغندي، في إطار منافسات دور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

السقا يكشف تفاصيل إصابة بوبو

وقال عبد الظاهر السقا في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس» عقب المباراة: «كنا نخشى أن تكون إصابة محمد رضا بوبو في وتر أكيليس، بعد سقوطه باكيًا خلال المباراة».

                      إصابة محمد رضا بوبو 

وأضاف السقا: «طبيب الفريق ذهب مع بوبو إلى المستشفى وأجرى إشاعة وأثبتت إصابته بكدمة في السمانة، وهذا جعلنا نطمئن كثيرًا ولن يحتاج وقتًا طويلًا للعلاج».

ومن المفترض أن يكشف نادي فيوتشر، عن مدة غياب محمد رضا بوبو عن المشاركة في مباريات الفريق.

وتعرض محمد رضا بوبو، لإصابة قوية خلال الشوط الأول أمام بول جينجا الأوغندي، وخرج باكيًا من المباراة، ونزل عمر سافيولا بدلًا منه.

وحقق فريق فيوتشر فوزًا صعبًا أمام بول جينجا الأوغندي، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب دور التمهيدي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

فيوتشر يلاقي كالون السيراليوني في الكونفدرالية 

ويلاقي فريق فيوتشر نظيره كالون السيراليوني، في دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تأهل الفريقين من دور التمهيدي.

وتقام مباراة فيوتشر وكالون السيراليوني، في ذهاب دور الـ32 أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، بينما ستُلعب مواجهة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 من الشهر ذاته.