رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسماء اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي 2022.. «فريق كامل و4 انتظار»

02:50 م | الأحد 18 سبتمبر 2022
أسماء اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي 2022.. «فريق كامل و4 انتظار»

فريق الأهلي

يستعرض «الوطن سبورت» أسماء اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي 2022، قبل بداية الموسم الكروي الجديد، ومن المقرر أن يحسم مارسيل كولر المدير الفني، مصير عدد من اللاعبين سواء بالبقاء أو الرحيل خلال الأيام المقبلة، قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية في مصر يوم 10 أكتوبر المقبل.

رحيل 11 لاعبا عن الأهلي

ورحل العديد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، بين محليين وأجانب، سواء نهائيا أو على سبيل الإعارة، إذ رحل كل من والتر بواليا إلى القادسية السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة، ومحمود وحيد والعربي بدر وأحمد سيد غريب والموزمبيقي لويس ميكيسوني وأحمد ياسر ريان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري والمغربي بدر بانون والسنغالي أليو بادجي.

وأعلن وليد سليمان اعتزاله كرة القدم، بعد 11 عاما داخل جدران القلعة الحمراء، لينضم لقائمة الراحلين عن الأهلي.

ويحسم الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر، مصير رباعي الفريق محمد خليفة نصير ومحمد فخري وعبدالرحمن مانو ووليد مصطفى، بالاستمرار أو الرحيل، رغم قيدهم محليا في القائمة التي أعلنها المدرب السويسري يوم الخميس الماضي.

وعلم «الوطن سبورت» أن رباعي الفريق تلقى العديد من العروض المحلية مؤخرا للخروج على سبيل الإعارة، إلا أن النادي الأهلي قرر تأجيل البت في الأمر لحين حسم مصيرهم من قبل مارسيل كولر طبقا لمصدر داخل القلعة الحمراء.