رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

06:48 م | الأحد 18 سبتمبر 2022
موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

تترقب جماهير الكرة العربية موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد نجاح الفريق التونسي في حجز مقعده في هذا الدور، عبر التأهل على حساب الجيش الرواندي؛ إذ انتصر عليه بثلاثية مقابل هدف في مجموع مباراتي الدور التمهيدي من البطولة.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة خاصة لقرائه، وهي موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا، والذي يتأهل الفائز منه إلى دور المجموعات من البطولة.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

وحدد «الكاف» مواعيد مباريات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومنها موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، وسيكون لقاء الذهاب في تونس خلال الفترة بين 7 إلى 9 أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر، وسيحدد كل فريق في الفترة المقبلة اليوم الذي ستقام فيه المواجهة التي يستضيفها.

الاتحاد المنستيري يتأهل.. وإعفاء الأهلي من الدور التمهيدي

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعفى الأهلي من خوض منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مع 5 فرق أخرى لم تشارك في هذا الدور، هي الترجي التونسي والرجاء والوداد المغربيين ومازيمبي الكونغولي، بالإضافة إلى صن داونز الجنوب أفريقي.

ونجح فريق الاتحاد المنستيري في التأهل لدور الـ32 من البطولة، عقب خسارته في لقاء الذهاب أمام الجيش الرواندي بملعب الأخير بهدف دون رد، قبل أن ينجح في الفوز خلال لقاء الإياب الذي أقيم في تونس اليوم، بثلاثية دون رد، ليعبر إلى مواجهة الأهلي، عقب الانتصار في مجموع اللقائين بنتيجة 3-1.