رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إليكت التشادي: لن ننسحب أمام الزمالك وتأجيل الإياب لـ30 سبتمبر بسبب منتخب مصر

08:08 م | الأحد 18 سبتمبر 2022
إليكت التشادي: لن ننسحب أمام الزمالك وتأجيل الإياب لـ30 سبتمبر بسبب منتخب مصر

الزمالك وإليكت التشادي

أعلن مسؤولي نادي إليكت التشادي عن تأجيل مباراة الإياب أمام الزمالك بالدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا بعد نهاية المباراة الأولى بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد عن طريق محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

وانتشرت أنباء عديدة تفيد بعدم خوض الفريق التشادي المباراة المقبلة وعدم القدوم لمصر لمروره بأزمة مالية إلا أن مسؤول النادي التشادي إيما صالح عضو مجلس الإدارة نفى الأمر في تصريحات خاصة للوطن سبورت وأكد على قدوم البعثة.

وشدد إيما صالح في تصريحاته للوطن سبورت على تأجيل المباراة المقبلة ليوم 30 من سبتمبر الجاري بسبب خوض المنتخب الوطني المصري مباراة بالتوقف الدولي أمام النيجر يوم 23 ومن ثم مباراة أخرى أمام ليبيريا يوم 27 من الشهر الجاري.

اتحاد الكرة يعترض على موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم بعث خطاب  للاتحاد الأفريقي لكرة القدم اعترض من خلاله على موعد مباراة الزمالك وإليكت التشادي بسبب تزامنه مع الأجندة الدولية حسبما ذكر الإعلامي مجدي عبدالغني عبر برنامجه.

ونجح الأبيض في وضع قدما بدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز بهدفين دون رد عن طريق محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو في مباراة شضهدت إهدار زيزو لركلة جزاء وشهدت 4 تبديلات بدخول يوسف أسامة نبيه وخروج الجزيري ونزول حسام أشرف وخروج قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا وخروج حسام عبدالمجيد ونزول حمزة المثلوثي  ونزول عبدالله جمعة بدلا من أحمد سيد زيزو.