رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: كولر صاحب سيرة قوية والأيام ستثبت جودته

04:49 ص | الإثنين 19 سبتمبر 2022
رضا عبدالعال: كولر صاحب سيرة قوية والأيام ستثبت جودته

مارسيل كولر

أكد رضا عبدالعال، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي صاحب سيرة ذاتية قوية، وأن الأيام المقبلة سوف تكشف للجميع مدى الجودة التي يتمتع بها.

وأوضح عبدالعال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «البريمو» المذاع على قناة «تن»: «الأهلي حاليا فريق شبه كامل ولم يكن بحاجة سوى إلى ثنائي هجومي ولاعب آخر بخط الوسط فقط، وأرى أن الفريق الأحمر ليس بحاجة إلى إجراء عدة تعاقدات جديدة كما يرى البعض».

رضا عبدالعال: الأهلي يحتاج بديل «السعيد وأجايي».. وأسلوب ميسي يتشابه مع زياد طارق

وأضاف: «أرى أن مصطفى ميسي لاعب للمستقبل، لكن في الوقت ذاته أسلوبه في اللعب يتشابه كثيرا مع زياد طارق».

وتابع عبدالعال: «الأهلي كان يحتاج إلى صانع ألعاب كما يقول الكتاب يتشابه أسلوب لعبه مع كل من جونيور أجايي، أو عبدالله السعيد، أو صالح جمعة».

عبد العال: يجب منح كولر فرصته كاملة

كما تطرق «عبدالعال» للحديث عن مدرب الأهلي الجديد مارسيل كولر، قائلا: «الأيام هي من ستثبت إذا كان مارسيل كولر مدرب جيد أم لا، فيجب أن يتم منحه فرصته كاملة وإعطائه الوقت لتطبيق أفكاره، وفي النهاية هو صاحب سيرة ذاتية قوية والدليل على ذلك تدريبه في بطولة الدوري الألماني من قبل، وتدريبه منتخب النمسا».

وأوضح: «كنت أفضل أن يستكمل سامي قمصان ما تبقى من مباريات للأهلي في الموسم الماضي بعد رحيل بيتسو موسيماني، ووقتها كنت على يقين من أن الأهلي لن يفقد بطولتين أو بطولة العام الماضي على أقل تقدير».

وأردف: «كنت أتمنى من إدارة الأهلي منح الفرصة وقتها لسامي قمصان، خاصة وأن شخصية الأهلي ظهرت معه بعد توليه الإدارة الفنية للفريق ببعض مباريات الموسم الماضي بعد رحيل موسيماني».