رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اجتماع تنسيقي بين رابطة الأندية واتحاد الكرة و«الحكام» استعدادا للموسم الجديد

02:10 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022
اجتماع تنسيقي بين رابطة الأندية واتحاد الكرة و«الحكام» استعدادا للموسم الجديد

اجتماع تنسيقي بين رابطة الأندية واتحاد الكرة ولجنه الحكام استعدادا للموسم الجديد

عقدت رابطة الأندية واتحاد الكرة ولجنه الحكام، اليوم الاثنين، اجتماعا تنسيقيا، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022-2023، المقرر انطلاقه في منتصف أكتوبر المقبل.

عامر حسين يمثل اتحاد الكرة في الاجتماع 

حضر الاجتماع أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، وعامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والخبير الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، رئيس لجنة الحكام.

ومن المنتظر أن تحدد رابطة الأندية الموعد النهائي لقرعة المسابقة، بعد أن جرى اقتراح يوم 8 أكتوبر المقبل بشكل مبدئي، لإجراء قرعة الدوري المصري موسم 2022- 2023.

                      تشكيل رابطة الأندية 

وجاء تشكيل رابطة الأندية كالتالي: أحمد دياب - عماد متعب - صفي الدين بسيوني - ثروت سويلم - خالد رفعت - شريف صالح، بينما فاز بالعضوية أحمد النجار بدلا من عامر حسين، الذي فضل الاستمرار في عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة.

          عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

الزمالك يحافظ على لقب الدوري

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الحفاظ على لقب الدوري، بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ليتوج ببطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، وللمرة الرابعة عشر في تاريخه في الموسم الماضي 2021-2022.

ومن المنتظر أن يواجه فريق الزمالك منافسة شرسة من غريمه التقليدي الأهلي، الذي يسعى لاستعادة اللقب، بعد غياب عامين؛ إذ تولى السويسري مارسيل كولر القيادة الفنية للفريق الأحمر، واستمر اليوناني تاكيس جونياس على رأس القيادة الفنية لفريق بيراميدز، صاحب المركز الثاني بالموسم الماضي.