رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يُطالب محمود علاء بحسم موقفه من الرحيل

10:37 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022
الزمالك يُطالب محمود علاء بحسم موقفه من الرحيل

محمود علاء

طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من محمود علاء، مدافع الفريق، حسم موقفه النهائي سواء بالاستمرار أو الرحيل عن القلعة البيضاء.

واستبعد المدير الفني للزمالك، محمود علاء من مباراة إليكت سبورت، بطل تشاد، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وذلك بطلب من اللاعب، لإنهاء إجراءات رحيله عن الفريق.

الزمالك يطالب محمود علاء بحسم مصيره

كشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن مطالبة الجهاز الفني لمحمود علاء بحسم موقفه النهائي، سواء بالرحيل أو الاستمرار مع الفريق، في الموسم المُقبل.

وكان محمود علاء طلب الرحيل عن الزمالك في وقت سابق، بحثا عن فرص المشاركة أساسيا، التي فقدها مؤخرا مع الفريق، تحت قيادة البرتغالي فيريرا.

وقال المصدر: «يرغب الجهاز الفني ومسؤولو الزمالك في معرفة موقف محمود علاء النهائي، للوقوف على باقي الصفقات المنتظر التعاقد معها».

وتلقى محمود علاء عرضا من نادي شباب الأهلي الإماراتي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وهو ما رحب به اللاعب، منتظرا التوصل لاتفاق رسمي مع النادي، من حيث القيمة المالية التي سيحصل عليها.

محمود علاء رفقة محمد عبد الغني 

الزمالك يضم مصطفى الزناري من طلائع الجيش

وأنهى مجلس إدارة الزمالك إجراءات ضم مصطفى الزناري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن المستشار مرتضى منصور، في وقت سابق، عبر قناة ناديه، عن ضم مصطفى الزناري من صفوف طلائع الجيش، في الوقت الذي لم يُعلن فيه النادي ضم اللاعب حتى الآن بشكل رسمي.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، أعلن في وقت سابق تأجيل الكشف عن صفقات الزمالك الجديدة، لحين الانتهاء من مباراة إليكت سبورت، بطل تشاد، في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.