رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم 21-9-2022.. صفقتان في الطريق وترقب تأجيل لقاء إيليكت

12:49 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022
أخبار الزمالك اليوم 21-9-2022.. صفقتان في الطريق وترقب تأجيل لقاء إيليكت

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يقدم موقع «الوطن سبورت»، بشكل يومي خدمة لمتابعيه وقرائه، وهي استعراض أبرز وأهم أخبار نادي الزمالك خلال الساعات الماضية، للتعرف على كل ما يدور داخل أروقة الأبيض، قبل مواجهة بطل تشاد في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار الزمالك اليوم 21-9-2022.. الفريق يواصل تدريباته لمواجهة بطل تشاد

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، تدريباته مساء اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة إيليكت التشادي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم 25 سبتمبر الجاري.

وينتظر مسؤولو النادي قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فيما يتعلق بطلب الأبيض تأجيل مباراة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، خاصة أن الزمالك طلب من «كاف» تأجيلها بسبب تواجد اللاعبين الدوليين مع منتخبات بلادهم.

مهاجم المحلة يضغط لارتداء التيشرت الأبيض

وشهدت الأيام الماضية تواصل إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، مع المسؤولين في غزل المحلة، لإقناعهم بالتخلي عن عبده يحيى، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض.

يذكر أن عبده يحيى وقع بالفعل على رغبة للانتقال للزمالك، ويضغط على إدارة المحلة للموافقة على رحيله لصفوف الأبيض.

سبب تعثر صفقة مروان عطية

كما يضغط أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على إدارة الاتحاد السكندري، لحسم صفقة مروان عطية، لاعب خط وسط زعيم الثغر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترفض إدارة الإتحاد السكندرى حتى الآن التخلي عن اللاعب؛ نظرا لحاجة الفريق إلى خدماته، إلا أن مسؤولي الأبيض يتمسكون بضمه، خاصة أن البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الأبيض، طالب بالتعاقد معه.